موعد مباراة الهلال والاهلى الدوري السعودي والقناة الناقلة

موعد مباراة الهلال والاهلى الدوري السعودي والقناة الناقلة

يلتقى فريق الهلال السعودى مع نظيره الاهلى ، اليوم الجمعة، فى كلاسيكو جدة المنتظر، وذلك ضمن منافسات الجولة بالجولة العاشرة من الدوري السعودى ” كأس الأمير محمد بن سلمان”، للمحترفين موسم 2021-2022 .

طموحات الفريقين

يدخل فريق الهلال السعودي المباراة برغبة قوية للفوز بالمباراة، وانتزاع الثلاث نقاط الخاصة بها لمواصلت تقدمه فى تريب الدورى، الذى يحتل به المركز الرابع برصيد 15 نقطة ولكن من 7 مباريات، وذلك بسبب مشاركته القارية التى وصل لنهائى البطولة، ليرغب فى العودة من جديد للمنافسة على البطولة المحلية بقوة من أجل في الحفاظ على لقبه المفضل.

بينما يسعى الاهلى الفريق الضيف بهذا اللقاء، فى خطف نقاط المباراة الثلاثة، من أجل التقدم فى جدول ترتيب الدورى، وتحسين مركزة، الذى يحتل المركز الـ 8 بجدول ترتيبى، و لذل سوف تكون مباراة قوية ومثيرة تتسم بالندية والسرعة، لرغبة كل فريق في الفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط.

ترتيب الفريقين

يدخل فريق نادي الهلال ، هذا اللقاء وهو يحتل المركز الـ 4 في جدول الترتيب الدورى، برصيد 15 نقطة حصل عليها من 7 جولات، نجح فى الفوز فى 4 مباريات وتعادل في 3، ولم يخسر ولا مرة ومتبقى له مباراتين.

فيما يدخل نادي الاهلى ، هذه المباراة و هو يحتل المركز الـ 8 برصيد 11 نقاط حصل عليهم عقب خوض 9 مباريات، حقق فيها الفوز فى 2 وتعادل في 5 مباريات ونال الهزيمة في 2 .

موعد مباراة الهلال والاهلى

يلتقى فريق الهلال مع نظيره الاهلى ، اليوم الجمعة، الموافق 29-10-2021، حيث تنطلق صافرة بداية اللقاء، في تمام الساعة 7:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 6:50 بتوقيت القاهرة

ملعب المباراة:

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال والاهلى، بالجولة العاشرة، على ملعب استاد الأمير عبد الله ال فيصل بمدينة جدة السعودية.

القناة الناقلة:

فيما تنقل احداث مباراة الهلال مع الاهلى، عبر شاشة قناة “ SSC1 ” الناقل الحصرى الجديد للدورى السعودى، هذا الموسم.

إغلاق