موعد مباراة ضمك والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

موعد مباراة ضمك والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

يواجه فريق ضمك السعودى نظيره الاتفاق، فى أولى مباريات اليوم الختامى لمنافسات الجولة العاشرة من مباريات مسابقة الدوري السعودي ” كأس الامير محمد سلمان “للمحترفين موسم 2021-2022.

 

طموحات ضمك والاتفاق

يسعى فريق ضمك للفوز بهذه المباراة، من أجل الاقتراب اكثر من صادرة الدورى الذى يحتل فيه المركز الثالث، خلف فريقي الاتحاد فى المركز الاول و الشباب بالثانى.

فيما يرغب فريق الاتفاق، فى الفوز بهذا اللقاء من أجل التقدم فى جدول الترتيب والابتعاد عن المراكز الاخيرة، حيث يحتل المركز الـ 12 على بعد 4 مراكز من قاع الدورى.

ترتيب ضمك والاتفاق

ويدخل فريق ضمك المباراة وهو يحتل المركز الـ 3 برصيد 18 نقطة من تسع مباريات خاضها حيث حقق فوز في 5 مباريات وتعادل فى 3 وخسر فى مباراة واحدة،

بينما يحتل فريق الاتفاق المركز الـ 12 برصيد 10 نقاط من 9 مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل في 4 مباريات ونال الهزيمة في 3 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة ضمك والاتفاق

ومن المقرر أن تبث احداث المباراة عبر شاشة قنوات SSC الرياضية الناقل الحصرى للدورى السعودى هذا الموسم، والتى حددت قناة ” SSC SPORT HD5 ” لاذاعة اللقاء عليها.

ملعب مباراة ضمك والاتفاق

و تقام مباراة ضمك والاتفاق على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية ” الراكة ” في محافظة الخبر في المنطقة الشرقية بمدينة الدمام السعودية.

معلق مباراة ضمك والاتفاق

كما اسندت قناة SSC SPORT HD5 مهمة التعليق على أحداث مباراة ضمك والاتفاق ، الى المعلق الرياضى مشاري القرني .

إقرأ أيضًا:

مواعيد مباريات اليوم السبت 30-10-2021 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق