نتيجة الشوط الاول.. مباراة الاتحاد والشباب في الدورى السعودى

نتيجة الشوط الاول.. مباراة الاتحاد والشباب في الدورى السعودى

انتهت احداث الشوط الاول، من مباراة التى جمعت بين الاتحاد السعودى مع نظيره الشباب فى ضمن منافسات الجولة التاسعة، بدوري السعودى ” كأس الأمير محمد بن سلمان” للمحترفين موسم 2021-2022.

حيث انطلقت صافرة بداية مباراة فى تمام الساعة الـ 8:00 بتوقيت مكة المكرمة و الـ 7:00 مساء بتوقيت القاهرة، والتى تقام حاليا، على ملعب الامير عبدالله ال فيصل مدينة جدة السعودية

فيما بدأت احداث الشوط الاول قوية من جانب فريق الاتحاد، والتى جاءت هجمة مرتدة سريعة تصل إلى فهد المولد الذي يسدد الكرة ولكنها القرني يمسك بها، ثم ينطلق رومارينهو يحاول مراوغة مدافع الشباب ويسقط على الأرض مطالب بركلة جزاء ولكن الحكم يقرر استئناف اللعب مرة اخرى دون احتسب شئ.

ثم ينجح احمد حجازي فى قطع هجمة مرتدة للشباب ويمرر إلى كورنادو الذي ينطلق ويمرر إلى المولد ولكن دفاع الشباب ينقذ الموقف سريعًا، ثم يلعب كورنادو عرضية ولكنها تمر من فوق رأس العبود.

و فى دقيقه 22 ينجح إيجالو يحرز الهدف الأول للشباب، عرضية من الجهة اليسرى تصل للمهاجم النيجيري الذي يسدد الكرة بين قدمي جروهي.

ثم 32 يهدر كارلوس جونيور يهدر فرصة الهدف الثاني، عررضية رائعة من الجهة اليسرى لجونيور الذي كسر مصيدة، التسلل بذكاء، يلعب الكرة برأسه ولكنها تمر بجوار القائم بقليل،

ثم فى الدقيقة 38 يسدد العمار تسدية قوية ولكن الكرة تمر بجوار القائم بقليل، ثم تاتى فرصة لكورنادو الذي توغل داخل منطقة الجزاء، ولكن إيجور يتألق ويقطع الكرة بدون ارتكاب أي خطأ.

ومع نهاية الشوط الاول، يهدر المولد فرصة هدف التعادل للإتحاد، وذلك عندما تم ارسال عرضية من الجهة اليسرى تصل لفهد الذي يسددها بقدمه ولكنها ضعيفة في يد القرني لينتعى الشوط بتقدم الشباب بهدف نظيف وفى انتظار خوض احداث الشوط الثانى.

اقرأ ايضا

أهداف مباراة الإتحاد السكندري والمقاولون العرب الدوري المصري

إغلاق