نتيجة الشوط الاول من مباراة الهلال السعودى و بوهانج الكورى بنهائى اسيا 2021

نتيجة الشوط الاول من مباراة الهلال السعودى و بوهانج الكورى بنهائى اسيا 2021

انتهت احداث الشوط الاول من مباراة الهلال السعودى و بوهانج الكورى فى المباراة التي تقام بينهما الان على ملعب فهد الدولى ” درة الملاعب ” بنهائي دورى أبطال اسيا 2021.

حيث جاءت بداية احداث الشوط الأول من اللقاء، من جانب طريق الهلال السعودى بشكل قوي هجوميًا وتسلم الدوسري الكرة وصوب بقوة ولم يتمكن حارس الفريق الكوري من التصدي لها منذ الثانية الاول للقاء

مع الدقيقة الاولى نجح ناصر الدوسري فى تسجيل الهدف الأول لـ الهلال في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء بعد مرور 20 ثانية فقط من انطلاق المباراة.

حيث جاء الهدف من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتمزق شباك فريق بوهانج ستيلرز ليسجل الدوسري واحد من أسرع الأهداف في النهائيات.

وفي الدقيقة 13، وجه لاعب بوهانج تسديدة قوية، أبعدها حارس الهلال عبد الله المعيوف بأصابعه لترتطم الكرة في العارضة، لترتد إلى بوهانج داخل منطقة الجزاء، بتسديدة تمكن المعيوف من التصدي لها ببراعة.

ومع مرور نصف ساعة من الشوط الاول ومازالت النتيجة تشير الى تقدم الهلال بهدف دون رد ، والسيطرة كاملة من لاعبو الهلال على الكرة.

وفي الدقيقة 33، وجه موسى ماريجا تمريرة عرضية خطيرة إلى بافيتمبي جوميز داخل منطقة الجزاء، قبل أن تمر الكرة من جوميز بسبب ضغط الدفاع الكوري، لتمر فرصة خطيرة للهلال.

ومع اقتراب نهاية الشوط الاول قام بوهانج بهدار فرصة خطيرة بعد لعب ركلة حرة، حيث تم توجيه كرة عرضية خطيرة، قبل أن يتمكن المعيوف من الإمساك بالكرة.

ليطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية أحداث الشوط الأول بتقدم فريق الهلال السعودي علي منافسه يوهانج الكوري بنتيجة 1-0 في نهائي دورى أبطال آسيا وفى انتظار بداية احداث الشوط الثانى.

اقرأ ايضا

حكام مباراة الهلال السعودى و بوهانج الكورى بـ دورى إبطال آسيا

إغلاق