نتيجة مباراة الاتحاد والفتح بالدورى السعودى للمحترفين

نتيجة مباراة الاتحاد والفتح بالدورى السعودى للمحترفين

حقق فريق الاتحاد السعودى فوز مهم للغاية، على نظيره الفتح بثلاثية نظيفة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ11 من دوري السعودى ” كأس الأمير محمد بن سلمان” للمحترفين.

 

ملخص مباراة الاتحاد والفتح

حيث انطلقت احداث الشوط الثاني من المباراة، بطرد للاعب الفتح مروان سعدان نتيجة حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بعد تدخله القوي على عبد العزيز البيشي.

ومع مرور عشر دقائق من الشوط الثاني، قام كورنادو بتوجيه تسديدة قوية ولكن نجح كوفال فى تصدى لها ويبعدها عن مرماه، لتستمر النتيجة بتقدم الاتحاد بهدفين دون رد.

وفى الدقيقة 65 اهدر فريق الاتحاد فرصة خطيرة للاتحاد، حيث تبادل التمريرات بين لاعبي العميد لتصل إلى العبود الذي سدد تسديدة قوية أبعدها كوفال إلى ركنية.

لتاتى الدقيقة الـ 70 لتؤكد فوز العميد بثلاث اهداف دون رد، حيث نجح رومارينيو لاعب الاتحاد فى احراز الهدف الثالث بعد مراوغ الحارس ووضع الكرة في الشباك.

و فى الدقيقة الـ 76 أشهر الحكم البطاقة الحمراء، لزياد الصحفي مدافع الاتحاد بعد العودة لتقنية الفيديو لوجود التحام قوي بنيه وبين لاعب الفتح.

ومع اقتراب المباراة من نهايتها وتحديد فى الدقيقة 90+5 قام الحكم يحتسب ركلة جزاء للاتحاد، بعد تدخل قوي على هارون كمارا، ليقوم عبد الإله المالكي بتنفيذ ركلة الجزاء، ولكن كوفال يتصدى ويحولها إلى ركنية.

ثم يحتسب الحكم سبع دقائق وقت محتسب بدل ضائع، لم يحدث بها شئ جديد، لينتهى اللقاء بفوز الاتحاد بثلاث اهداف نظيفة دون رد.

إقرأ أيضًا:

تعرف على حكم مباراة الزمالك والأهلي في الدوري المصري

إغلاق