نتيجة مباراة ضمك والحزم بالجولة التاسعة من دورى السعودى

نتيجة مباراة ضمك والحزم بالجولة التاسعة من دورى السعودى

نجح فريق ضمك فى الفوز على نظيره الحزم فى الدقائق الاخيرة بهدف نظيف، وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودى “ كأس الأمير محمد بن سلمان ” للمحترفين موسم 2021-2022.

 

ملخص مباراة ضمك والحزم

حيث جاءت احداث الشوط الاول هجومية و سيطرة كامله من جانب فريق ضمك الذى كان بيسعى بكل قوته فى خطف المباراة لاعتلاء صدارة الدورى مؤقتا، بينما جاءت دافعيه من فريق الحزم، لتشهد المباراة العديدة من الفرص الخطيرة، خصوصا من جانب ضمك، الذى فى الدقيقة الـ 20، قام الحكم سلطان العكبري الذى يدير اللقاء، بالغاء هدف عن طريق لاعب ضمك ميجو كاكتاس بداعي التسلل عقب الرجوع لتقنية الـ var، لينتهى الشوط الاول بتعادل السلبى.

فيما جاءت احداث الشوط الثانى، قوية ومثيرة، نجح فيعا فريق ضمك فى السيطرة على مجريات نصف الثانى من المباراة ، لياتى الاستحوذ فى صالحه بنسبة 63 %، مقابل 37 % لصالح الحزم الذى التزم الجانب الدفاعى فى المباراة.

ثم احرز لاعب ضمك مازن أبو شرارة هدف في الدقيقة 62 ولكن الحكم قام بألغائه ليصبح الهدف الثانى الملغى لفريق ضمك مرة اخرى ، فيما أهدر عبد العزيز مجرشي فرصة هدف محقق لضمك، بعد انفراد بحارس الحزم.

ويستمر التعادل السلبى فى السيطرة على احداث الشوط الثانى، الذى استمر حتى الدقيقة الـ 102 وذلك عقب احتساب الحكم 12 دقيقة وقت بدل ضائع، لينجح إيميليو زيلايا، مهاجم ضمك، في تسجيل هدف الفوز القاتل بالدقيقة 102 من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء، نفذها بمهارة بيمناه على يمين الحارس، لينتهى اللقاء بفوز ضمك بهدف نظيف.

ترتيب ضمك والحزم

وبهذا الفوز يرتفع رصيد ضمك إلى 18 نقطة، ليتصدر ترتيب الدوري بعدما نجح فريق الشباب فى الفوز على الاتحاد ، بينما توقف نادى الحزم عند 10 نقاط، في المركز الحادي عشر.

إغلاق