نجم الأهلي السعودي يطلب الرحيل عن النادي

نجم الأهلي السعودي يطلب الرحيل عن النادي

أعلن الإعلامي الرياضي وليد سعيد، عن ضربة قوية جديدة لنادي أهلي جدة بعدما طلب أحد نجوم الفريق الرحيل بسبب تأخر حصوله على مستحقاته المالية في الأشهر المنقضية.

 

ونشر وليد سعيد عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أن الروماني ألكسندر ميتريتا طلب فسخ عقده مع النادي الأهلي لعدم حصوله على مستحقاته المالية منذ فتره حيث قد طلب فسخ عقده مع النادي في وقتٍ سابق حينما كان عبدالإله مؤمنة رئيساً للنادي قبل استقالته وتعيين ماجد النفيعي رئيسا للنادي.

وقد إنضم الروماني ميتريتا لصفوف أهلي جدة في الصيف الماضي 2020 من نادي نيورك ستي الأمريكي على سبيل الإعارة، حتى يونيو 30 يونيو 2021 وقد لعب مع النادي في 24 مباراة هذا الموسم وسجل 4 أهداف وصنع 5 أهداف.

وقد خسر الأهلي أمام الهلال بخمسة أهداف مقابل هدف في كلاسيكو الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الأربعاء الماضي.

يحتل الهلال صدارة جدول ترتيب بطولة دوري المحترفين السعودي بعد وصوله للنقطة 55 نقطة بينما يحتل الأهلي المركز الثامن برصيده 38.

ويواجه الأهلي نادي أبها يوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا:

الاهلي السعودي يتعادل مع الدحيل القطري ويودع بطولة دوري أبطال آسيا 

إغلاق