نجم النصر السابق يفجر مفاجاة بخصوص اقالة مدرب الفريق

نجم النصر السابق يفجر مفاجاة بخصوص اقالة مدرب الفريق

كشف حسن الراهب لاعب النصر السابق، عن مفاجاة مداوية، فى الساعات الاول من صباح اليوم الخميس، قد تثير جدال كبير، عن اقالة مدرب الفريق البرتغالي بيدرو إيمانويل.

 

تصريحان حسن الراهب عن مدرب النصر

حيث قال حسن الراهب في تصريحات عبر البرنامج التليفزيوني “ملعب SBC”، “اعتقد أن بيدرو هو من ترك النصر و ليس العكس، و أن الإدارة لم تريد إقالته من الأساس”.

فيما اضاف الراهب:” بدليل أنهم جددوا الثقة فيه عقب الخروج من البطولة الاسيوية ثم مرة اخرى بعد مباراة الفيحاء، فكيف تريد أن تقنعني بأن الإدارة أقالته هذا لم يحدث هو من استقال، بيدرو إيمانويل وحسين عبدالغني جزء من المشكلة النصر وليس كل المشاكل”.

كما قال نجم النصر السابق فى حديثه عن المدربين المرشحين : ” ليس التعاقد مع مدرب وبعد نهاية الموسم يتم إقالته، مهما كانت الأسماء المقترحة والمتداولة لخلافة بيدرو إيمانويل لن يفيد هذا الأمر، يجب أن تكون هناك استراتيجية ليست فقط شهور، لابد أن تكون مخطط إلى أين تريد أن تذهب بالنادي”.

واختتم حسن الراهب تصريحاته، أن مشكلة النصر الحقيقية ليست مدرب فريق او مدير تنفيذى سيتم اقالتهم وانتهى الامر، ، المشكلة الحقيقة، هي أن الادارة فرطوا بأفضل العناصر في الفريق مثل “تور الدين أمرابط – جوليانو – بيتروس”.

إقرأ أيضًا:

ادارة النصر تضع فينيست ابو بكر ضمن قائمة المرشحين للرحيل عن الفريق

إغلاق