نجم الهلال السعودى يفوز بجائزة افضل لاعب فى غرب اسيا

نجم الهلال السعودى يفوز بجائزة افضل لاعب فى غرب اسيا

قام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بالاعلان عن الفائز بلقب أفضل لاعب في غرب آسيا، عن شهر نوفمبر الماضى من عام 2021، والذى نافس على جائزتها 8 لاعبين، ينجح نجم الهلال السعودى فى حصدها.

حيث نجح المالي موسى ماريغا المحترف ضمن صفوف فريق الهلال السعودى، فى الحصول لقب الأفضل في غرب آسيا، خلال الاستفتاء الذي أجراه الاتحاد الآسيوي، عبر الموقع الإليكتروني، عن شهر نوفمبر الماضي.

فيما حصل ماريجا نجم الهلال، على نسبة 63.59% من أصوات الاشخاص مشاركين فى الاستفتاء الخاص بالاتحاد الآسيوي، متفوقا على البرازيلي رومارينيو، نجم الاتحاد، الذي احتل الوصافة بنسبة 28.6%، فيما جاء يوسف أبو جلبوش، نجم الفيصلي الأردني، بنسبة 5.46%.

وكانت قائمة المرشحين لجائزة الافضل في شهر نوفمبر الماضى، تضمنت كلا من: موسى ماريجا “الهلال السعودي” — البرازيلي رومارينيو “الاتحاد السعودي” — كودجو لابا ” العين الإماراتي ” — يوسف أبو جلبوش” الفيصلي الأردني ” — بوعلام خوخي ” السد القطري “— السنغالي إدريسا نيانغ
” الطلبة العراقي” — ،محمود مرضي ” المحرق البحريني” — المهدي برحمة ” الكويت الكويتي “.

يذكر أن سبب اختيار موسى ماريجا لهذه الجائزة، هو دوره
الكبير في قيادة فريق الهلال بالتتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2021، في نوفمبر الماضي، بأحرزه الهدف الثاني ليقود فريقه للفوز وحصد صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالآسيوية عبر تاريخها، برصيد 4 ألقاب.

اقرأ ايضا

موعد مباراة النصر والهلال فى نصف نهائى دورى أبطال أسيا والقنوات الناقلة

إغلاق