وزارة الرياضية السعودية تعطى مهلة للقاسم والشايعى رئيسى التعاون لسداد المديونية

وزارة الرياضية السعودية تعطى مهلة للقاسم والشايعى رئيسى التعاون لسداد المديونية

قرارت وزارة الرياضة السعودية، منح محمد القاسم وعلي الشايعي، رئيسي نادي التعاون السابقين، مهلة من أجل سداد مبلغ يصل إلى 12 مليون ريال، خلال 60 يومًا.

حيث ارسلت الوزارة خطاب رسمى إلى نادي التعاون، أكدت به أنه سيتم إحالة الأمر إلى الجهات الرقابية، في حالة عدم دفع القاسم والشايعي للمبلغ المطلوب سداده .

فيما طالبت وزارة الرياضة السعودية ، محمد القاسم بسداد مبلغ مليون و300 ألف ريال، كالتزامات عن توقيع مقدمات عقود وعمولات وكلاء لاعبين، مع إعادة عهدة تقدر بحوالي مليون و104 ألف إلى حساب النادي، و246 ألف كعهدة استرجعها دون موافقة وزارة اللرياضة.

بينما طلبت من الشايعي الرئيس الثانى، بسداد مبلغ 8 ملايين و356 ألف، تتمثل في توقيع عقود كونه رئيسًا تنفيذيًا، بقيمة 23 مليون و630 ألف، و5 ملايين و725 ألف كرئيس مكلف، بالإضافة إلى مليون و600 ألف يجب دفعها، من جانبه وتركي الشبرمي، أمين الصندوق، لإعادتهما مبلغ سلفة دون وجود موافقة من الوزارة، بالإضافة إلى دفع 235 ألف ريال، استرجعها دون وجود موافقة وزارية.

يذكر أن وزارة الرياضة قد قامت بتشكيل لجنة للتحقيق في حسابات النادي، أكدت وجود مخالفات إدارية ومالية، خلال فترة رئاسة القاسم من 2012 إلى 2020، والشايعي الذي تم تكليفه برئاسة النادي بين 2020 و2021، وذلك عقب قبول طلب الاستقالة الخاصة بهم.

اقرأ ايضا

البلطان: إقامة ممر شرفي للهلال تكريساً للروح الرياضية التي يجب أن تسود في الملاعب السعودية

إغلاق