تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الجونة في كأس الرابطة

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الجونة في كأس الرابطة
مباراة الأهلي والجونة
https://h.koraon.com/?p=496288
موقع كورة أون
أسماء هاشم

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق الجونة يوم الخميس المقبل الموافق ١٣ يناير ٢٠٢٢، وتقام بطولة كأس الرابطة لأول مرة في التاريخ، ويشارك بها ١٨ نادياً، تم تقسيمها إلى ثلاثة مجموعات، ويترأس كل مجموعة الأهلي والزمالك وبيراميدز، وتضم كل مجموعة ست فرق.

 

موعد مباراة الأهلي أمام الجونة

يلعب الأهلي أمام الجونة يوم الخميس المقبل الموافق ١٣ يناير في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت السعودية، الرابعة والنصف بتوقيت الإمارات ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الرابطة.

يسعى النادي الأهلي لتقديم وجوه جديدة لم تشارك معه لفترة كبيرة مثل عمار حمدي، ميكيسوني، كريم فؤاد، حسام حسن بالإضافة أيضاً إلى أحمد عبدالقادر وصلاح محسن، ويغيب عن هذه البطولة محمود متولي بسب الإصابة بالإضافة إلى لاعبي الأهلي الدولية مع منتخبات بلادهم في بطولة أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام الجونة

تذاع مباراة الأهلي أمام الجونة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس الرابطة.

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏نص مفاده '‏KRAON KORAON KORAON KORAON KORAON الاهلي مباريات الرابطة كاس في ELGOUNAFC 2.30- يناير 3 الخميس 2.30- 7ايناير الاثنين umbro H 文 saib と we 5.00 يناير 21 الجمعة 5.00 يناير 27 الخميس 5.00- يناير 30 الاحد اون كورة ©fㅇ/KORAON 0 /KORAON‏'‏‏

إقرأ أيضاً

عودة يطلب ضم لاعب الأهلي للمقاولون العرب