موعد مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز السويسري في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 14-9-2021

موعد مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز السويسري في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 14-9-2021
مانشستر يونايتد ويونج بويز
https://h.koraon.com/?p=459641
موقع كورة أون
أية جبر

تُفتتح الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا بالمباراة التي تجمع بين مانشستر يونايتد ويونج بويز السويسري، والتي من المقرر إقامتها في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري على ملعب سويس وانك دورف في سويسرا، حيث يسعى كلا الفريقان إلى حصد الثلاثاء نقاط كاملة من أجل المنافسة بشراسة على بطاقتي التأهل إلى الدور ال16 من البطولة القارية الأوروبية.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز السويسري 

يستعد الشياطين الحمر لخوض أولى مبارياته في الموسم الحالي في بطولة دوري أبطال أوروبا، التي يسعى إلى التتويج بها في الموسم الحالي بعد غياب استمر حوالي خمسة عشر عام. بعد أن كان آخر لقب له في هذه البطولة في موسم 2007-2008، ولكن بعد التدعيمات الكبيرة لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الأخير، يأتي على رأسها البرتغالي كريستيانو رونالدو.

فإن الفريق الإنجليزي يسعى الفريق الإنجليزي إلى العودة مرة جديدة إلى منصة التتويج والحصول على لقب دوري أبطال أوروبا في نسختها الحالية، والتي تبدأ خطوتها الأولى من لقائه الأول في دوري المجموعات ضمن فعاليات البطولة، حيث من أن يكون موعد مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز السويسري، في المجموعة السادسة، اليوم الثلاثاء الموافق 14 من الشهر الجاري.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز السويسري 

على الرغم من أن مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز السويسري، هي أولى اللقاءات التي سوف تلعب في منافسات الجولة الأولى من الدور ال32 من بطولة دوري الأبطال. إلا أنها لن تكون المباراة الوحيدة التي سوف تلعب في هذا التوقيت. بحيث يقام لقاء آخر يجمع بين فريقي إشبيلية وريد بول سالزبورغ النمساوي، علي أن ينطلق كلا اللقائين في تمام الساعة:

  • السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.
  • الثامنة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ومعلق المباراة

سوف تكون مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة، هي الناقل الحصري لمباراة مانشستر يونايتد أمام الفريق السويسري يونج وجميع مباريات هذه البطولة، على أن تكون مجموعة قنوات beIN Sports HD Premium، المخصصة لإذاعة مباريات دوري الأبطال فقط. إلا أن قناة beIN Sports 1 HD Premium، هي التي سوف تذيع مباراة مانشستر يونايتد مع منافسه السويسري ضمن منافسات المجموعة السادسة التي يتواجد فيها أيضاً كلاً من فياريال وأتلانتا.

المباراة المجموعة الموعد القنوات الناقلة معلق المباراة
مانشستر يونايتد ويونج بويز السويسري  المجموعة السادسة 18.45 مساءاً بتوقيت القاهرة.

19.45 مساءاً بتوقيت السعودية.

beIN Sports 1 HD Premium خليل البلوشي

التشكيل المتوقع  لفريق مانشستر يونايتد أمام يونج بويز

على الرغم من أن جميع التوقعات. تذهب لصالح الشياطين الحمر في مباراته اليوم في دوري الأبطال ضد الفريق السويسري، في ظل فارق الإمكانات بين الفريقين. إلا أن المدير الفني للفريق أوله جونار سولشاير، لن يخاطر في التشكيل الأساسي للفريق وسوف يعتمد على كامل قوته أثناء هذا اللقاء. خاصة أنه سوف يلعب على أرض المنافس ووسط جمهوره، وهو ما يجبره على عدم المخاطرة ومحاولة التغيير في التشكيل، حتى يضمن الثلاث نقاط كاملة. لذلك من المتوقع أن يكون تشكيل فريق مانشستر يونايتد لهذا اللقاء, كالتالي:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع:آرون وان بيساكا، رافاييل فاران، هاري ماغواير، لوك شو.

خط الوسط: برونو فيرنانديز، جيدون سانشو.. ماسون جرينوود، بول بوجبا.

الهجوم:كريستيانو رونالدو.

مانشستر يونايتد ويونج بويز

تأهل مانشستر يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا 2021-2022

كان فريق مانشستر يونايتد قد نجح في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا في نسخته الحالية. بعد أن تمكن من إحتلال المركز الثاني من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم السابق. التي حصل على لقبها فريق مانشستر سيتي، وتم إعفاء اليونايتد من الأدوار الإقصائية الأولى من بطولة دوري الأبطال. لذلك  تأهل الفريق إلى دوري المجموعات مباشرة، حيث أوقعته القرعة في المجموعة السادسة، مع كلِِ من يونج بويز السويسري وفياريال الإسباني وأتلانتا الإيطالي.

لا يفوتك التعرف على: مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا 2021-2022 في الجولة الأولى من دوري المجموعات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>