موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة
مباراة الأهلي وغزل المحلة
https://h.koraon.com/?p=479724
موقع كورة أون
أية جبر

يستعد استاد المحلة لاستضافة مباراة الأهلي وغزل المحلة التي سوف تلعب ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي يقدم فيها المارد الأحمر مستوى مميز حتى الآن في مشواره نحو استعادة اللقب الضائع في الموسم السابق، حيث من المقرر أن تقام هذه المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 22 من شهر نوفمبر الحالي.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على فريق غزل المحلة على ملعب استاد المحلة في مساء اليوم الإثنين الموافق 22 من شهر نوفمبر الجاري، حيث يلعب الفريقان مباراتهما الخامسة في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

توقيت مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

بسبب إقامة مباراة الأهلي وغزل المحلة فى المحلة. فإن المباراة سوف تقام في توقيت مبكر يوم الاثنين على عكس مباريات المارد الأحمر السابقة في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث من المقرر أن يطلق حكم هذا اللقاء صافرته في الساعة:

  • الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • السادسة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة والنصف مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • الرابعة والنصف عصراً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري الممتاز

كما هو معروف، فإن القنوات الناقلة لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022 تكون على مجموعة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على القمر الصناعي سات. لذلك سوف تُبث مباراة غزل المحلة مع الأهلي على هذه القناة، وبالتحديد على قناة ON Time Sports 1 HD.

نتائج المارد الأحمر في الدوري المصري الممتاز حتى الجولة الرابعة 

لعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني أربع مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز حتى الآن. مثله مثل باقي الفرق ال18 المشاركة في البطولة، ونجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز في جميع هذه المباريات، وإليكم فيما يلي نتائج الفريق في الدوري قبل لقاء المحلة في الجولة الرابعة بالترتيب من الجولة الأولى وحتى الجولة الرابعة.

  • الأهلي والإسماعيلي: 0/4. 
  • الأهلي والبنك الأهلي: 0/1.
  • الزمالك والأهلي: 5/3. 
  • الأهلي والمقاولون العرب: 0/1. 

ترتيب  الأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري قبل لقاء غزل المحلة

يقدم المارد الأحمر حتى الآن أداء مميزاً، جعله الفريق الوحيد في البطولة المحلية المصرية. الذي نجح في حصد النقاط كاملة من المباريات الأربعة السابقة من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يمتلك الفريق 12 نقطة متصدراً بهم جدول الترتيب، وبفارق نقطتين عن أقرب المنافسين له فريق بيراميدز صاحب المركز الثالث. بينما توجد ثلاث نقاط كاملة تفرق بين الأهلي وغريمه التقليدي فريق الزمالك الذي يحتل المركز الثالث.

أهم غيابات الأهلي أمام المحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز 

يفقد الأهلي عدد من اللاعبين في مباراته ضد فريق غزل المحلة في الأسبوع الرابع من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز مساء اليوم الإثنين 22 نوفمبر الجاري، يأتي اللاعب حمدي فتحي على رأسهم. بعد أن تلقى البطاقة الحمراء المباشرة في مباراة المقاولون العرب السابقة، وهو ما سوف يؤدي إلى غيابه عن صفوف المارد الأحمر مباراتين للإيقاف.

كما يستمر غياب كلاً من محمود متولي ومحمود وحيد. بسبب الإصابة، وعلى الرغم من عدم إعلان قائمة الأهلي لمباراة غزل المحلة. إلا أنه من المتوقع أن يستمر غياب كلاً من رامي ربيعة ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد. بناء على وجهة النظر الفنية للمدرب الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

التشكيل المتوقع للمارد الأحمر أمام غزل المحلة في مباراة اليوم الإثنين 22/11/2021

بناء على التشكيل الأساسي الذي اعتمد عليه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في المباريات الأربعة السابقة. فإنه يتوقع ألا يحاول المدرب التغيير في هذا التشكيل. خاصة أن الفريق قد ظهر بمستوى جيد في هذه المباريات، واستطاع تحقيق الهدف منها واقتناص الثلاث نقاط كاملة، ولكن التغيير الوحيد الذي قد ينشأ على التشكيل المتوقع للمارد الأحمر أمام غزل المحلة. هو دخول حسين الشحات في التشكيل الأساسي. بدلاً من حمدي فتحي الذي يغيب للإيقاف.

على أن يتم الإعتماد على قلبي الدفاع فقط، دون الاعتماد على دور اللاعب في عمق الدفاع، والذي كان يقوم به اللاعب حمدي فتحي، وعليه، فإن التشكيل المتوقع للأهلي أمام المحلة كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: أيمن أشرف، بدر بانون، علي معلول، أكرم توفيق. 

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي قفشة، بيرسي تاو، حسين الشحات.

 يقود الهجوم: محمد شريف.

مباراة الأهلي وغزل المحلة

ترتيب فريق غزل المحلة جدول ترتيب الدوري المصري قبل لقاء الأهلي

يقدم فريق غزل المحلة بقيادة المدرب المصري محمد عودة أداء مشرف للغاية حتى الآن، وهو ما جعله يتواجد في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. متفوقاً على فرق كبيرة للغاية. بعد أن حصد الفريق الجماهيري 8 نقاط من اللقاءات الأربعة السابقة، عقب فوز في مباراتين وتعادل في مثلهما. بينما لم يتلقى الفريق حتى الآن أي هزيمة.

نتيجة آخر مواجهة الفريقين قبل مباراة اليوم الإثنين 22/11/2021

كان فريق غزل المحلة قد فجر مفاجأة في اللقاء الأخير الذي جمعه مع فريق الأهلي على ملعب استاد غزل المحلة في منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم السابق 2020/2021. بعد أن نجح في الفوز على الأهلي بهدف نظيف وحصد على أثرها الثلاث نقاط كاملة من المباراة.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في المسابقات المختلفة

كانت جميع المواجهات التي جمعت بين الأهلي وغزل المحلة في المسابقات المحلية وبصورة رسمية، حيث تقابل الفريقان من قبل في 30 مواجهة. حسم المارد الأحمر 20 مواجهة منهم لصالحه. بينما فاز فريق الفلاحين بثلاث مواجهات فقط. كان آخر المباراة الأخيرة التي جمعت بينهم. بينما كان التعادل هو نتيجة 7 لقاءات.

شاهد: الأهلي يتصدر ترتيب الدوري المصري بعد فوزه على المقاولون.