موعد مباراة الإمارات والهند الودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الإمارات والهند الودية والقنوات الناقلة
مباراة الإمارات والهند
https://h.koraon.com/?p=396570
موقع كورة أون
نسمة عبد النظير

يلتقي منتخب الإمارات الأول لكرة القدم بنظيره منتخب الهند، يوم الإثنين المقبل الموافق 29 مارس، علي ملعب زعبيل، وذلك في إطار ودي ضمن الاستعداد للتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.

 

موقف المنتخبين في التصفيات

تحتل الإمارات المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، حيث خاض 4 مباريات، انتصر في اثنين وسقط في مثلهما، فيما يتصدر فيتنام المجموعة برصيد 11 نقطة، وتحل ماليزيا في المركز الثاني برصيد 9 نقاط وتتواجد تايلاند في المركز الثالث برصيد 8 نقاط، بينما تتذيل إندونيسيا الترتيب بدون نقاط.

وعلي الجانب الآخر، تحتل الهند المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، حيث لعبت 5 مباريات، تعادلت في ثلاث وسقط في اثنين، فيما تعتلي قطر المجموعة برصيد 16 نقطة، متفوفة بأربع نقاط عن الوصيف عمان، وتحل أفغانستان ثالثة برصيد 4 نقاط.

طموحات المنتخبين

تطمح الإمارات في تحقيق الفوز على الهند من أجل إكستاب اللاعبين الثقة بالنفس والعودة للتركيز بالتصفيات والمنافسة على التأهل رغم تراجعها في الترتيب، فيما يسعي الضيوف لإسقاط الإمارات في عقر دارها وتقديم أداء قوي من أجل خلق روح جديدة بين اللاعبين تحفزهم على القتال في اللقاءات الرسمية المقبلة بالتصفيات من أجل التأهل.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: الإمارات ضد الهند
المناسبة: مباراة دولية ودية
الملعب: زعبيل
الموعد: الإثنين 29 مارس 2021
القنوات الناقلة: AD sport 1.

توقيت مباراة الإمارات والهند الودية

الرابعة والربع مساء بتوقيت جرينتش
الخامسة والربع مساء بتوقيت المغرب وتونس والجزائر
السادسة والربع مساء بتوقيت القاهرة
السابعة والربع مساء بتوقيت السعودية.
الثامنة والربع مساء بتوقيت الإمارات.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة مصر وجزر القمر بتصفيات أمم أفريقيا