موعد مباراة قطر وصربيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

موعد مباراة قطر وصربيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
كأس العالم
https://h.koraon.com/?p=454422
موقع كورة أون
نسمة عبد النظير

في ثالث مباريات منتخب قطر الأول لكرة القدم بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم ” قطر 2022 “، يلتقي بمنتخب صربيا، يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 سبتمبر، وذلك علي ملعب ناجيردي بالمجر.

 

ويخوض المنتخب القطري تصفيات القارة العجوز المؤهلة لكأس العالم 2022، علي الرغم من انتمائه لقارة آسيا، ولكنه يشارك في منافسات أوروبا من أجل الاحتكاك بالمنتخبات الأقوي قبل المعترك العالمي، الذي سيقام علي أرضها الموسم المقبل، وذلك دون احتساب نتائج مبارياتها بالمجموعة.

ترتيب المجموعة

يعتلي منتخب البرتغال صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بعدما حقق الفوز في لقاءين وتعادل في لقاء، وتحل صربيا في المرتبة الثانية بنفس الرصيد من النقاط وعدد المباريات، ثم يأتي منتخب قطر في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ولكنه خاض لقاءين فقط، وتحتل لوكسمبورج المركز الرابع برصيد 3 نقاط، ويليه أيرلندا في المركز الخامس برصيد نقطة واحدة، وتتذيل أذربيجان المجموعة بدون نقاط.

وكان العنابي قد التقي في المباراة الأولى بمنتخب لوكسمبورج وانتصر حينها بهدفٍ نظيف، ثم التقي بمنتخب آذربيجان وأسقطه بنتيجة 2-1.

ملعب المباراة

تقام المباراة بملعب ناجيردي بالمجر، حيث يقيم المنتخب القطري معسكري الإعدادي خلال فترة التوقف الدولي الحالي في المجر.

توقيت المباراة

تنطلق مباراة قطر وصربيا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنقل مباراة قطر وصربيا بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022، مساء الغد، عبر قناة بي إن سبورت 1.

أقرا أيضا

موعد مباراة البرتغال وصربيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة