موعد مباراة قطر ولوكسمبورج في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

موعد مباراة قطر ولوكسمبورج في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
موعد مباراة قطر ولوكسمبرج
https://h.koraon.com/?p=456815
موقع كورة أون
نسمة عبد النظير

يحل منتخب قطر الأول لكرة القدم، ضيفاً على نظيره لوكسمبورج، مساء غداً الثلاثاء، الموافق 7 سبتمبر، على ملعب خوسي بارثيل، في سادس جولات دور المجموعات بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم ” قطر 2022 “.

 

سبب مشاركة قطر في التصفيات الأوروبية

وتعد مشاركة قطر في التصفيات الأوروبية، في إطار ودي، دون احتساب نتائجها، خاصة وأنها ستشارك في كأس العالم القادم، كمستضيف للبطولة، ولكنها ترغب في اكتساب المزيد من الخبرات بالاحتكاك بمنتخبات قوية، استعدادا للمونديال.

ترتيب مجموعة قطر بتصفيات كأس العالم

تحتل قطر المركز الرابع بالمجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، بعدما حققت الفوز في لقاء وحيد علي حساب أذربيجان، وتعادلت مع أيرلندا، وسقطت في لقاءين أمام صربيا برباعية، وأمام البرتغال بثلاثية.

وتتصدر البرتغال ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة، بالتساوي مع صربيا، وتأتي لوكسمبورج في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وتحتل أيرلندا المركز الخامس برصيد نقطتين، وتتذيل أذربيجان المجموعة برصيد نقطة واحدة.

توقيت مباراة قطر ولوكسمبورج في تصفيات كأس العالم

تنطلق مباراة قطر وأذربيجان في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، العاشرة إلا ربع بتوقيت قطر والسعودية والكويت، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة قطر ولوكسمبورج في تصفيات كأس العالم

تنقل مباراة قطر ولوكسمبورج في تصفيات كأس العالم، عبر قناة بي إن سبورت 1، ويعلق عليها سوار الذهب، كما تنقل عبر قناة الكأس الرياضية بتعليق أحمد الطيب.

كما يمكنكم مشاهدة مباراة قطر ولوكسمبورج في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم، من خلال البث المباشر لموقع كورة أون.