موعد مباراة مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
مشاهدة مباراة مصر وانجولا
https://h.koraon.com/?p=454414
موقع كورة أون
موقع كورة أون

يستهل منتخب مصر الأول لكرة القدم مشواره بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم ” قطر 2022 “، بمواجهة قوية علي أرضه، أمام منتخب أنجولا، وذلك في أولي جولات دور المجموعات.

مجموعة مصر

وتقع مصر في المجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، وذلك بجوار كلا من ” أنجولا – ليبيا – الجابون “.

ملعب مباراة مصر وانجولا

ومن المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة بين مصر وأنجولا، مساء غداً الأربعاء الموافق 1 سبتمبر، على استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

توقيت مباراة مصر مع انجولا

تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونجولا

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورت عن نقل مباريات المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم، كما أن الفيفا قررت إذاعة تصفيات كأس العالم مجاناً وذلك عبر قناتها علي اليوتيوب.

موعد مباراة مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم

موعد مباراة مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم

طموحات الفراعنة

يرغب المنتخب الوطني بقيادة المدير الفني حسام البدري، في تحقيق الفوز الأول له بالمجموعة، من أجل تصدر المجموعة مبكراً، واكتساب المزيد من الثقة قبل السفر إلي الجابون لخوض ثاني الجولات خلال فترة التوقف الدولية الحالية.

ويتطلع الفراعنة للتأهل لنهائيات كأس العالم المقامة في قطر العام المقبل، للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخ مصر.

قائمة منتخب مصر

وفي وقت سابق، أعلن البدري عن قائمة المنتخب لخوض لقائي أنجولا والجابون في تصفيات كأس العالم وجاءت كالتالي:-

” محمد الشناوي _ الهاني سليمان _ محمد أبوجبل _ أكرم توفيق _ باهر المحمدي _ عمر جابر _ رمضان صبحي _ صلاح محسن _ محمد شريف _ مصطفى محمد _ أحمد حسن كوكا _ عبدالله السعيد أيمن أشرف _ محمد عبدالشافي _ أحمد أبوالفتوح _ أحمد حجازي _ محمود حمدي الونش _ علي جبر _ طارق حامد _ عمرو السولية _ حمدي فتحي _ حسين الشحات _ احمد سيد زيزو _ مصطفى فتحي _ محمد مجدي أفشة _ محمد صلاح _ محمد النني “.
وعلي الرغم من رفض ليفربول وأرسنال التفريط في الثنائي محمد صلاح ومحمد النني، ومنعهم من التواجد مع منتخب مصر في المعسكر الحالي، ألا أن البدري ضمهما للقائمة علي أمل التوصل مع أنديتهم لاتفاق يمكنهم من اللحاق بمباراة الجابون.

ملخص مباراة مصر وانجولا 2008