موعد مباراة الأهلي السعودي والفتح من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي والفتح من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يستعد ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، لاستضافة لقاء من العيار الثقيل، وهي مباراة الأهلي السعودي والفتح، التي سوف تلعب ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين الدرجة الأولى، والتي من المقرر أن تنطلق في مساء اليوم الجمعة الموافق 17 من شهر سبتمبر الجاري.

موعد مباراة الأهلي السعودي والفتح في الدوري السعودي

يستعد الإمبراطور السعودي لاستضافة فريق الفتح في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين. فعلى الرغم من أن فعاليات بطولة الدوري السعودي للمحترفين الدرجة الأولى لا يزال في الأسابيع الأولى من عمر المسابقة. إلا أن رغبة الفريقين في حصد الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على فرصه في التنافس على لقب البطولة في الموسم الحالي. هو ما يجعل هذه المباراة، أحد أقوى المباريات في منافسات هذه الجولة.

أعلن الإتحاد السعودي لكرة القدم في وقت سابق موعد مباراة الأهلي السعودي والفتح، وأنه أحد اللقاءات التي سوف تقام في مساء يوم الجمعة الموافق 17 من الشهر الجاري.

توقيت مباراة الأهلي السعودي والفتح في الدوري السعودي

سوف يكون اللقاء الذي سوف يحل فيه فريق الفتح ضيفاً ثقيلاً على فريق الأهلي السعودي، هو اللقاء الختامي، مجموع المباريات التي سوف تقام في يوم الجمعة 17/9، حيث من المقرر أن تقام ثلاث مباريات في هذا اليوم، على أن ينطلق هذا اللقاء، في تمام الساعة:

  • السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودي والفتح ومعلق المباراة 

يمكن مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والفتح على  أكثر من قناة سواء كان على شاشة التلفزيون أو على شبكة الإنترنت، حيث من المقرر أن تكون قنوات SSC الرياضية السعودية هي التي سوف تذيع هذا اللقاء وباقي لقاءات الأسبوع الخامس من فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. بينما تذيع منصة شاهد هذا اللقاء على الشبكة العنكبوتية.

القنوات الناقلة معلق المباراة
“SSC Sports HD 1” الرياضية السعودية راشد الدوسري
المباراة بتقنية SD :منصة شاهد
المباراة بتقنية HD :منصة شاهد VIP

موقف الأهلي السعودي في ترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

لم يقدم فريق الأهلي السعودي الأداء المنتظر منه حتى الآن. بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها على مدار الأربع مباريات السابقة من منافسات البطولة، وهو ما خيب آمال جماهيره العريقة في ربوع الوطن العربي، وليس داخل المملكة العربية السعودية فقط، وفشل فريق الأهلي في تحقيق أي انتصار حتى وقتنا هذا.

بل اكتفى الإمبراطور بتحقيق أربع تعادلات متتالية، أي أنه يملك في رصيده 4 نقاط فقط، وهو ما جعله يحتل المركز العاشر، وتراجع إلى المركز الحادي عشر. بعد أن نجح فريق الباطن في الفوز في مباراته في الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

مباراة الأهلي السعودي والفتح

موقف الفتح في ترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

يقدم فريق الفتح حتى الآن آداء مميز للغاية، حيث نجح في الفوز في مباراتين من الأربع اللقاءات التي لعبها خلال الجولات السابقة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين الدرجة الأولى، بينما تعادل في مباراة واحدة وتلقى الهزيمة في لقاء آخر، مما جعله يمتلك في رصيده 7 نقاط، يحتل بهم المركز الثاني من ترتيب جدول المسابقة المحلية السعودية.

وعلى الرغم من أن هناك أكثر من فريق يملك 7 نقاط في رصيده. إلا أن فريق الفتح يتفوق عليهم في فارق الأهداف، وهو ما يجبر فريق الفتح على تحقيق الفوز في مباراته. ضد فريق الأهلي في مباراته غداً، حتى يضمن الحفاظ على مركز الوصافة في جدول الترتيب أو يصعد إلى المركز الأول. في حالة تعثر فريق الاتحاد صاحب المركز الأول. برصيد 9 نقاط في مباراته في هذه الجولة، والتي سوف يلتقي فيها مع فريق النصر.

شاهد أيضاً: مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

إغلاق