موعد مباراة إسبانيا وكرواتيا في ثمن نهائي يورو 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة إسبانيا وكرواتيا في ثمن نهائي يورو 2020 والقنوات الناقلة

يحتضن باركن ستاديون، مواجهة نارية بدور الستة عشر لبطولة كأس أمم أوروبا ” يورو 2020 “، تجمع بين منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم ونظيره الكرواتي، يوم الإثنين المقبل الموافق 28 يونيو الجاري.

 

 

تأهل المنتخبين لدور الستة عشر

نجحت إسبانيا في بلوغ دور الستة عشر ببطولة يورو 2020، بعدما احتلت وصافة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط، متأخرة بنقطتين عن متصدر الترتيب ” السويد “، فيما صعدت كرواتيا عقب حلولها في المرتبة الثانية بترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، متأخرة عن منتخب إنجلترا المتصدر بثلاث نقاط.

مشوار المنتخبين في البطولة

في أولي جولات دور المجموعات، سقطت كرواتيا أمام إنجلترا بهدف نظيف، ثم تعادلت مع التشيك بهدف لمثله، وفي الجولة الأخيرة، نجحت في حصد النقاط الثلاث بالفوز على أسكتلندا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وعلي الجانب الآخر، فشلت إسبانيا في تحقيق الفوز في الجولتين الأولتين، حيث تعادلت سلبياً مع السويد في أولي مبارياتها ثم تعادلت بهدف لمثله مع بولندا، واختتمت دور المجموعات باكتساح سلوفاكيا بخماسية نظيفة.

طموحات المنتخبين

يرغب الماتادور الإسباني في استكمال انتفاضته، وتحقيق الفوز على كرواتيا، من أجل التأهل لدور الثمانية واستكمال المشوار نحو حصد اللقب للمرة الرابعة في تاريخ إسبانيا والانفراد بصدارة الأكثر حصدا للقب، فيما تتطلع كرواتيا للإطاحة بإسبانيا وبلوغ دور ربع النهائي ومواصلة التقدم نحو حصد اللقب الأول في تاريخها.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: إسبانيا ضد كرواتيا
المناسبة: ثمن نهائي يورو 2020
الملعب: باركن ستاديون
الموعد: الإثنين 28 يونيو 2021
القنوات الناقلة: بي إن سبورت ماكس 1 و2
المعلق: يوسف سيف

توقيت مباراة إسبانيا وكرواتيا في ثمن نهائي يورو 2020

الرابعة مساء بتوقيت جرينتش
الخامسة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
السادسة مساء بتوقيت مصر

السابعة مساء بتوقيت قطر والسعودية والكويت
الثامنة مساء بتوقيت الإمارات.

اقرأ أيضا:

يورو 2020 : إيطاليا تحطم الأرقام القياسية دائما 

إغلاق