موعد مباراة إيطاليا وإسبانيا في نصف نهائي يورو 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة إيطاليا وإسبانيا في نصف نهائي يورو 2020 والقنوات الناقلة
مباراة إيطاليا وإسبانيا
https://h.koraon.com/?p=438220
موقع كورة أون
نسمة عبد النظير

يترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، مواجهة من العيار الثقيل في نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا ” يورو 2020 “، تجمع بين منتخب إيطاليا ونظيره منتخب إسبانيا، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 يوليو، وذلك علي ملعب ويمبلي.

 

مشوار المنتخبين في البطولة

إيطاليا

في مرحلة المجموعات، نجحت إيطاليا في تحقيق الفوز في المباريات الثلاث التي خاضتها، لتعتلي صدارة ترتيب المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

وفي دور الستة عشر، تخطت إيطاليا عقبة النمسا، التي صعدت بعد أن احتلت وصافة ترتيب المجموعة الثالثة، وذلك بنتيجة 2-1، قبل أن يواجه الأزوري منتخب بلجيكا العنيد، ويتغلب عليه بهدفين مقابل هدف وحيد، في دور الثمانية.

إسبانيا

في مرحلة المجموعات، حققت إسبانيا الفوز في مباراة واحدة وتعادلت في لقاءين ولم تتذوق مرارة الهزيمة، لتصعد لدور الستة عشر بعدما احتلت وصافة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط.

وفي دور ثمن النهائي، نجحت إسبانيا في تخطي عقبة كرواتيا بصعوبة، بنتيجة 5-3، بعد أن امتدت المباراة للأشواط الإضافية، وذلك قبل أن تصطدم بسويسرا في ربع النهائي، وتستطيع أن تعبر لدور قبل النهائي، عقب تغلبها علي سويسرا بركلات الترجيح 3-1، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

طموحات المنتخبين

يدخل المنتخبان اللقاء بحثاً عن تحقيق الفوز والتأهل لنهائي البطولة، حيث تتطلع إسبانيا لحصد اللقب للمرة الرابعة في تاريخه، فيما تأمل إيطاليا في التتويج بالبطولة للمرة الثانية.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: إيطاليا ضد إسبانيا
المناسبة: نصف نهائي يورو 2020
الملعب: ويمبلي
الموعد: الثلاثاء 6 يوليو 2021
القنوات الناقلة: بي إن سبورت ماكس 1,2,3,4

توقيت مباراة إيطاليا وإسبانيا في نصف نهائي يورو 2020

السابعة مساء بتوقيت جرينتش
الثامنة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
التاسعة مساء بتوقيت مصر
العاشرة مساء بتوقيت قطر والسعودية والكويت
الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

اقرأ أيضا:

يورو 2020 : مشكلة ستواجه إيطاليا وإسبانيا في نصف النهائي