موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية

موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية

مواجهة صعبة تنتظر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام بايرن ميونخ الألماني مقرر إقامتها في قطر، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي تستمر منافستها حتى 11 فبراير الجاري.

 

الفريق الأحمر بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تخطى عقبة الدحيل القطري في ربع نهائي كأس العالم للأندية، بعد الفوز على بطل قطر في عقر داره بهدف دون رد، أحرزه حسين الشحات بالدقيقة 30 من عمر اللقاء من خلال تسديدة صاروخية، ليتأهل لمواجهة بايرن ميونخ الذي يشارك من الدور نصف النهائي مباشرة للبطولة باعتباره الحاصل على لقب دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية.

ورغم الفوارق الفنية الكبيرة بين الأهلي وبايرن ميونخ والتي تأتي في صالح العملاق البافاري، إلا أن موسيماني، أكد أن المارد الأحمر سيخوض مواجهة بارين ميونخ دن ضغوط ويسعى لتقديم مباراة قوية أمام بطل دوري أبطال أوروبا، وطالب لاعبي الفريق الأحمر بالاستمتاع باللقاء.

الإنجاز الأبرز الذي حققه الأهلي خلال خمس مشاركات سابقة ببطولة العالم للأندية هو الحصول على برونزية البطولة التي أقيمت في اليابان عام 2006، في حين أن بايرن ميونخ حصد لقب كأس العالم للأندية عام 2013 بعد التفوق على الرجاء المغربي بهدفين دون رد، في تلك النسخة ويأمل العملاق البافاري في الحصول على لقب البطولة مجددا في 2021.

مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية محدد لها في الثامنة مساء غد الاثنين، بتوقيت القاهرة ومن المقرر نقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، ويعلق عليها علي محمد علي.

إقرأ أيضاً

الأهلي يفحص ملعب مواجهته أمام بايرن ميونخ

إغلاق