موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ نصف نهائي كأس العالم للأندية

موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ نصف نهائي كأس العالم للأندية

نتعرف على موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ من خلال السطور التالية، في لقاء نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021، بعد خطف المارد الأحمر بطاقة التأهل على حساب نظيره الدحيل القطري، اليوم في مباراة شهدت منافسة قوية بين الفريقين، إلى أن تمكن المارد الأحمر من تسجيل هدف نظيف في شباك نظيره على أرضه في اللقاء الذي تم عقده باستاد المدينة التعليمية.

 

الأهلي يخطف بطاقة تأهل لنصف النهائي

وتمكن النادى الأهلي المصري من التغلب على نادي الدحيل القطري اليوم، بهدف حسين الشحات الذي سجله ضمن أحداث الشوط الأول من اللقاء، الذي حضره الجمهور بنسبة 30% فقط من سعة الجماهير في الملاعب، وذلك لما تفرضه تداعيات أزمة فيروس كورونا من إجراءات وقائية واحترازية للحد من انتشار العدوى.

 

موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ الاسبوع المقبل، بالتحديد يوم الاثنين القادم الموافق 8 من شهر فبراير 2021، على أن يعقد اللقاء في استاد محمد بن علي المونديالي، ويكون توقيته الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية، العاشرة بتوقيت الإمارات.

ويرجح أن تكون مباراة الأهلي وبايرن ميونخ غير سهلة على الاطلاق، حيث يعمل المارد الأحمر على بذل كل ما لديه من مجهود أمام بطل دوري أبطال أوروبا الألماني، سعياً خلف الحصول على تذكرة التأهل للدور النهائي في المباراة المقرر عقدها في يوم 11 فبراير الجاري.

 

اقرأ أيضاً

تردد قناة الكأس القطرية الناقلة لمباراة الاهلى والدحيل _كأس العالم للاندية

إغلاق