موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

في إطار منافسات دوري أبطال أفريقيا، يلتقي فريق الأهلي المصري بمضيفه فيتا كلوب الكونغولي، مساء بعد غد الثلاثاء الموافق 16 مارس الجاري، علي ملعب الشهداء، وذلك لحساب الجولة الرابعة بدور المجموعات.

 

لقاء الذهاب

فشل حامل اللقب في تحقيق الفوز على ضيفه الكونغولي في اللقاء الذي جمع الفريقين الاسبوع الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة وذلك بنتيجة 2-2.

آمال الفريقين

يرغب الأهلي في تصحيح المسار والعودة لطريق الانتصارات بالبطولة الأفريقية من أجل الإبقاء على آماله في التأهل لدور الثمانية والدفاع عن لقبه، فيما يستهدف أصحاب الأرض إسقاط حامل اللقب واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة المنافسة على خطف أحدي بطاقتي التأهل، خاصة وأنه يقدم مستويات رائعة بالبطولة الأفريقية هذا الموسم.

وتمثل المباراة حياة أو موت للشياطين الحمر، خاصة بعدما فشل الفريق في تحقيق الفوز في الجولتين الماضيتين، حيث سقط أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف ثم تعادل أمام فيتا كلوب.

ترتيب المجموعة

يقع الأهلي في المجموعة الأولى برفقة المريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني، ويمتلك بطل مصر 4 نقاط ويتواجد في المركز الثالث متأخراً بفارق الأهداف عن فيتا كلوب الوصيف، بينما يعتلي سيمبا الترتيب برصيد 7 نقاط.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: فيتا كلوب ضد الأهلي
المناسبة: دوري أبطال أفريقيا
الملعب: الشهداء
الموعد: الثلاثاء 16 مارس 2021
القنوات الناقلة: بي إن سبورت 4
المعلق: أحمد الطيب

توقيت مباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا

الواحدة ظهراً بتوقيت جرينتش
الثانية مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

الثالثة مساء بتوقيت القاهرة
الرابعة مساء بتوقيت السعودية.

إقرأ أيضًا:

أيمن أشرف يتواجد في مران الأهلي الجماعي

إغلاق