موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على وادي دجلة

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على وادي دجلة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزاً ثميناً على ضيفه وادي دجلة، مساء أمس الثلاثاء، في اللقاء الذي أقيم على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثين، بمسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك بنتيجة 1-0.

 

وبات الفارس الأبيض قريباً أكثر من أي وقتا مضي من حصد لقب الدوري، بعدما رفع رصيده للنقطة 73 ووسع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه ” الأهلي ” لأربع نقاط، بعد تعثر الأخير أمام طلائع الجيش مساء أمس في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجيش بالسويس وانتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

موعد مباراة الزمالك القادمة

يحل الزمالك ضيفاً ثقيلاً في الجولة القادمة علي فريق سيراميكا كليوباترا، يوم الجمعة المقبل الموافق 20 أغسطس، وذلك علي استاد السويس الجديد، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين.

ترتيب الفريقين

يعتلي الفارس الأبيض صدارة ترتيب الدوري برصيد 73 نقطة، ويتواجد سيراميكا في المركز التاسع برصيد 38 نقطة، ولا يتبقي سوي ثلاث مباريات علي أسدال الستار على المسابقة.

طموحات الفريقين

بشغف كبير، يتطلع الزمالك للاقتراب أكثر من درع الدوري، والذي أوشك على حصده للمرة الثالثة عشر في تاريخه، ولذلك يرغب في الفوز على سيراميكا كليوباترا والعودة للقاهرة بالنقاط الثلاث، فيما يأمل سيراميكا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام متصدر الدوري، خاصة وأنه يخوض اللقاء بدون ضغوط نظراً لتواجده بمنتصف جدول الترتيب.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: سيراميكا كليوباترا ضد الزمالك
المناسبة: الدوري المصري الممتاز
الملعب: السويس الجديد
الموعد: الجمعة 20 أغسطس 2021
القنوات الناقلة: أون تايم سبورت 2
المعلق: حاتم بطيشة

توقيت مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

الثامنة مساء بتوقيت تونس
الثامنة مساء بتوقيت الجزائر
الثامنة مساء بتوقيت المغرب
التاسعة مساء بتوقيت مصر
العاشرة مساء بتوقيت السعودية
العاشرة مساء بتوقيت قطر
العاشرة مساء بتوقيت الكويت

الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

اقرأ أيضا:

الزمالك يحقق رقما مميزا في الدوري بعد الفوز على دجلة 

إغلاق