موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض رابع مبارياته في بطولة الدوري المصري الممتاز، عندما يلتقي مع إنبي ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر المسابقة المحلية، ويبقى له مباراة مؤجلة أمام الأهلي من الأسبوع الرابع.

وتقابل الزمالك مع المقاولون وبيراميدز وسموحة، حيث فاز على الأول 2/0 وتعادل مع الثاني 1/1، وفاز على الثالث 2/0، وجمع 7 نقاط من الثلاث مباريات يحتل بهم المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري العام، خلف كلاً من الجونة صاحب المركز الأول برصيد 11 نقطة من 5 مباريات، والأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، والمصري صاحب المركز الثالث برصيد 9 نقاط أيضاً جمعهم من 5 مباريات.

وعلى الجانب الآخر، خاض إنبي حتى الآن 3 مباريات أيضاً، أمام كلاً من أسوان والمقاصة وغزل المحلة، حيث خسر في المباراة الأولى 1/0، وفاز في الثانية 1/0، وتعادل في الأخيرة 1/1، ولديه من النقاط 4 يحتل بهم المركز 13 بجدول ترتيب الدوري العام.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وإنبي يوم السبت المقبل الموافق 2 يناير على ملعب بتروسبورت بالقاهرة الجديدة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، والتاسعة والنصف بتوقيت الإمارات.

المباراة: الزمالك وإنبي
المناسبة: الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري
الموعد: السبت 2 يناير 2021
التوقيت: السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، والتاسعة والنصف بتوقيت الإمارات
القنوات الناقلة: قناة أون تايم سبورت المصرية
ويمكنك مشاهدة المباراة أيضاً على الهواء مباشرة، عبر البث المباشر الذي يقدمه موقع “كورة أون”.

إقرأ أيضاً

الزمالك يكشف عن القيمة المالية في عقد شيكابالا الجديد

إغلاق