موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الجولة الثانية من الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الجولة الثانية من الدوري المصري

يستضيف ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس مباراة هامة بين فريقي بيراميدز صاحب الأرض والزمالك، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري العام.

 

موقف الفريقين 

يدخل الزمالك اللقاء محتلاً المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري العام، بنفس الرصيد مع الأهلي وسيراميكا كليوباترا أصحاب المركزي الأول والثاني، فيما يأتي بيراميدز في المركز 14 بجدول الترتيب.

وكان الزمالك فاز في مباراته الماضية بالجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري العام، على المقاولون العرب وذلك يوم السبت الماضي في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد الكلية الحربية بمصر الجديدة.

جاء فوز الزمالك بهدفين دون رد، أحرزهما خالد حسيني في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول بالخطأ في مرماه، وأضاف مصطفى محمد هدف الفارس الأبيض الثاني في الدقيقة 93 من عمر اللقاء.

وعلى الجانب الآخر خسر بيراميدز مباراته الماضية أمام الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف واحد، حيث تقدم بيراميدز عن طريق نجمه عبدالله السعيد في الدقيقة 33، قبل أن يتعادل عمار حمدي للاتحاد في الدقيقة 44، ثم يخطف خالد متولى هدف فوز الاتحاد في الدقيقة 96 من عمر اللقاء.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

وتقام مباراة الزمالك وبيراميدز في الجولة الثانية من عمر المسابقة المحلية، غداً الخميس في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، وذلك على ستاد الدفاع الجوي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز 

تنقل مباراة الزمالك وبيراميدز في الجولة الثانية من عمر الدوري المصري، بشكل حصري على قنوات أون تايم سبورت، لاسيما أنها صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري المصري الممتاز، ويمكنك مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز أيضاً على الهواء مباشرة، عبر البث المباشر الذي يقدمه موقع “كورة أون”.
ويقدم موقع “كورة أون” لزواره التردد الخاص بقناة أون تايم سبورت ON Time Sport الناقلة لمباريات الدوري المصري
القمر الصناعي: النايل سات
التردد:10853
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: أفقي

بطاقة مباراة الزمالك وبيراميدز

المباراة: الزمالك وبيراميدز
المناسبة: الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري
الموعد: الخميس 17 ديسمبر 2020
التوقيت: السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.
القنوات الناقلة: أون تايم سبورت.

إقرأ ايضًا:

الزمالك يقترب من إتمام اتفاق جديد لزيادة موارد النادي المالية

إغلاق