موعد مباراة الزمالك وجازيللي التشادي في بطولة إفريقيا

موعد مباراة الزمالك وجازيللي التشادي في بطولة إفريقيا

شهدت الساعات الماضية بعض التعديلات على موعد ومكان مباراة الزمالك وجازيللي التشادي في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

كواليس المباراة

وكان الزمالك اتفق مع نظيره التشادي على خوض مباراتي الذهاب والعودة لهذا الدور في مصر، نظير تحمل النادي الأبيض مصاريف الطيران والإقامة لبعثة الفريق التشادي في القاهرة.
وحصل مسؤولو نادي الزمالك على موافقة نظائرهم في ستاد الكلية الحربية على استضافة لقاء الذهاب، في ظل عدم قدرة النادي الأبيض على خوض المباراة على ملعب ستاد القاهرة، نظراً لإغلاقه خلال الوقت الحالي بسبب بعض أعمال الصيانة.
وبعد أن رتب الزمالك أموره على خوض المباراة على ستاد الكلية الحربية تفاجئ بمسئولو الأخير يعتذرون عن استضافة المباراة، بسبب إغلاق الملعب خلال الفترة الحالية لإقامة بعض التعديلات على أرضية الملعب وهو الأمر الذي وضع مسؤولو القلعة البيضاء في موقف صعب في ظل ضيق الوقت.
ولم تتاح أي حلول أمام مسئولي نادي الزمالك سوى إقامة المباراة على ملعب بتروسبورت وذلك على الرغم من رفض الجهات الأمنية لخوض أي مباريات طرفها قطبي الكرة المصرية الأهلي أو الزمالك على هذا الملعب وذلك منذ الموسم الماضي، ولكن تمكن مسئولو نادي الزمالك من الحصول على موافقة الأمن لاستضافة اللقاء على بتروسبورت.

موعد مباراة الزمالك وجازيللي التشادي

وقابل مسؤولو الزمالك أزمة جديدة بعد أن حصل على موافقة الأمن، حيث كانت تكمن هذه الأزمة في انشغال ملعب اللقاء باستضافة مباراة أهلي بني غازي والترجي التونسي في بطولة إفريقيا في نفس يوم إقامة مباراة الزمالك وجازيللي التشادي وتحديداً في تمام الساعة السادسة مساءً، ليضطر مسئولو نادي الزمالك إلى تغيير موعد اللقاء ويصبح في تمام الساعة الثانية ظهر يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 ديسمبر، بدلاً من إقامته الساعة الثامنة مساء نفس اليوم، للسبب السالف ذكره.

بطاقة مباراة الزمالك وجازيللي التشادي

المباراة: الزمالك وجازيللي التشادي
المناسبة: ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا
الموعد: الأربعاء 23 ديسمبر 2020
التوقيت: الثانية ظهراً بتوقيت مصر، الثالثة عصراً بتوقيت السعودية، الرابعة عصراً بتوقيت الإمارات
القنوات الناقلة: ستذاع المباراة بشكل طبيعي على القنوات الرياضية المصرية المفتوحة، خاصة أن قنوات بين سبورتس تمتلك الحقوق الحصرية للبطولة الإفريقية بداية من دور الـ 16، وليس من دور الـ 32.
ويمكنك مشاهدة المباراة أيضاً على الهواء مباشرة، عبر البث المباشر الذي يقدمه موقع “كورة أون”.

إقرأ أيضًا:

الزمالك يجهز عبدالله جمعة بعد تعافيه من فيروس كورونا

إغلاق