موعد مباراة الزمالك وجازيللي التشادي في بطولة دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الزمالك وجازيللي التشادي في بطولة دوري أبطال إفريقيا

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاستئناف مبارياته الإفريقية من جديد وذلك عندما يلتقي مع جازيللي التشادي في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في نسختها الجديدة.

 

وكان مسؤولو نادي الزمالك وافقوا على العرض الذي تقدم به نظائرهم في نادي جازيللي التشادي، بإقامة مباراتي الذهاب والإياب في مصر بدلاً من إقامة المباراة الأولى في تشاد والأخرى في مصر، على أن يتحمل مسئولو القلعة البيضاء تكاليف إقامة وسفر البعثة التشادية خلال فترة إسبوعين.

غيابات الزمالك أمام جازيللي التشادي

ويفتقد الزمالك خلال مواجهة جازيللي التشادي خدمات نجم الفريق الأبيض مصطفى محمد وذلك بسبب الإيقاف بعد تعرضه للطرد خلال لقاء نهائي دوري أبطال إفريقيا الماضي أمام الأهلي الذي أقيم في شهر نوفمبر الماضي، وكذلك سيفتقد الفارس الأبيض لخدمات لاعبه المغربي حميد أحداد بسبب عدم قيده في القائمة الإفريقية الزمالك نتيجة تأخر وصول بطاقته الدولية قبل إغلاق باب القيد.

ومن المقرر أن يشارك أحداد مع الزمالك في البطولة الأفريقية عقب انتهاء دور الـ 32 حيث سيتثنى وقتها للنادي الأبيض قيده في قائمته خلال فترة القيد الثانية.

ويسعى الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني خلال الوقت الحالي، لتجهيز عمر السعيد مهاجم الفريق الأبيض من أجل قيادة خط هجوم القلعة البيضاء أمام جازيللي التشادي، وتعويض غياب مصطفى محمد.

موعد مباراة الزمالك وجازيللي التشادي

وتقام مباراة الزمالك وجازيللي التشادي، يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 من شهر ديسمبر الجاري، على ستاد الكلية الحربية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية، العاشرة بتوقيت الإمارات.

بطاقة مباراة الزمالك وجازيللي التشادي في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا

المباراة: الزمالك وجازيللي التشادي

المناسبة: ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا

الموعد: الأربعاء 23 ديسمبر 2020

التوقيت: الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية، العاشرة بتوقيت الإمارات

القنوات الناقلة: ستذاع المباراة بشكل طبيعي على القنوات الرياضية المصرية المفتوحة، خاصة أن قنوات بين سبورتس تمتلك الحقوق الحصرية للبطولة الإفريقية بداية من دور الـ 16، وليس من دور الـ 32.
ويمكنك مشاهدة المباراة أيضاً على الهواء مباشرة، عبر البث المباشر الذي يقدمه موقع “كورة أون”.

إقرأ أيضاً

تورط مجلس الزمالك السابق في عقوبة أشيمبونج – مستندات

إغلاق