موعد مباراة السعودية والجزائر في نهائي كأس العرب تحت 20 سنة والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية والجزائر في نهائي كأس العرب تحت 20 سنة والقنوات الناقلة

يشهد استاد القاهرة الدولي، مواجهة من العيار الثقيل بين منتخبي السعودية و الجزائر للشباب تحت 20 سنة، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 يوليو، وذلك في إطار نهائي بطولة كأس العرب تحت 20 سنة.

 

مشوار المنتخبين حتي النهائي

مشوار الجزائر

وقعت الجزائر في المجموعة الأولى بجانب مصر، النيجر وموريتانيا، افتتحت مبارياتها بالفوز على موريتانيا بهدف نظيف، ثم سقطت أمام مصر بهدف دون رد، قبل أن تتعادل مع النيجر بهدفين لمثلهما في الجولة الأخيرة.

تأهلت الجزائر لدور الثمانية، بعدما احتلت وصافة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، لتواجه منتخب المغرب وتتغلب عليه بركلات الترجيح 4-3، بعد أن انتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي دور نصف النهائي، تخطت الجزائر عقبة المنتخب التونسي، بعد أن انتصرت عليه بهدفين نظيفين، لتصعد للمباراة النهائية وتصطدم بالمنتخب السعودي.

مشوار السعودية

افتتحت السعودية مبارياتها بالبطولة بالفوز على أوزبكستان بهدفين نظيفين، ثم انتصرت على اليمن في ثاني الجولات بهدفين مقابل هدف وحيد، قبل أن تسقط في ثالث الجولات أمام تونس بهدفين مقابل هدف وحيد.

وصعدت السعودية لدور الثمانية، بعدما احتلت وصافة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، وتغلبت في هذا الدور علي حامل اللقب ” السنغال ” بركلات الترجيح 3-2، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي دور نصف النهائي، خاضت السعودية مباراة قوية أمام المنتخب المصري ” مستضيف البطولة “، علي استاد القاهرة الدولي، والذي انتهي بسقوط الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: السعودية ضد الجزائر
المناسبة: نهائي كأس العرب تحت 20 سنة
الملعب: استاد القاهرة الدولي
الموعد: الثلاثاء 6 يوليو 2021
القنوات الناقلة: أون تايم سبورت

توقيت مباراة السعودية والجزائر في نهائي كأس العرب للشباب تحت 20 سنة

الرابعة مساء بتوقيت الجزائر
الرابعة مساء بتوقيت المغرب
الخامسة مساء بتوقيت مصر

السادسة مساء بتوقيت السعودية

الصورة

أقرا أيضا

نتيجة وملخص مباراة السعودية والجزائر بطولة كأس العرب تحت 20 عام

إغلاق