موعد مباراة الكويت والعربي في كأس السوبر الكويتي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الكويت والعربي في كأس السوبر الكويتي والقنوات الناقلة

يحتضن ستاد جابر الأحمد الدولي، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الكويت الكويتي ومواطنه العربي، مساء غداً الثلاثاء الموافق 15 ديسمبر، وذلك في كأس السوبر المحلي.

 

ويخوض فريق العربي لقاء السوبر بعدما توج بكأس سمو الأمير للموسم الماضي “2019-2020″، فيما يشارك الكويت بصفته بطلا لمسابقة الدوري.

وكان فريق الكويت قد توج بلقب الدوري الكويتي الممتاز للمرة الـ 16 في تاريخه والرابعة علي التوالي، كما يعد تتويج العربي بكأس أمير الكويت هي المرة السادسة عشر في تاريخه، وجاء ذلك علي حساب فريق الكويت في المباراة النهائية والتي انتهت بفوز العربي بهدفين مقابل هدف، ليتفوق الأخير ببطولتي كأس علي الكويت.

طموحات الفريقين

يرغب الكويت في تحقيق الفوز على العربي والتتويج باللقب للمرة الخامسة في تاريخه بعدما خسره الموسم الماضي أمام القادسية، فيما يستهدف العربي حصد اللقب للمرة الثالثة في تاريخه بعدما توج به من قبل مرتين.

ويعد فريق القادسية الأكثر تتويجاً ببطولة كأس السوبر الكويتي وذلك برصيد 6 مرات في تاريخه.

والجدير بالذكر أن فريق الكويت يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الكويتي للموسم الحالي برصيد 21 نقطة، متفوقاً بثلاث نقاط علي العربي الذي يتواجد في المركز السادس برصيد 18 نقطة، وذلك بعد مرور 11 جولة من عمر المسابقة.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: الكويت ضد العربي
المناسبة: كأس السوبر الكويتي
الملعب: ستاد جابر الأحمد الدولي
الموعد: الثلاثاء 15 ديسمبر 2020
القنوات الناقلة: ktv sport

التوقيت:

الرابعة مساء بتوقيت جرينتش
الخامسة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
السادسة مساء بتوقيت القاهرة
السابعة مساء بتوقيت الكويت والسعودية
الثامنة مساء بتوقيت الإمارات

إقرأ أيضاً

استئناف تدريبات فريق الكويت بعد التعادل مع الشباب

إغلاق