موعد مباراة توتنهام وفولهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة توتنهام وفولهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستعد فريق توتنهام هوتسبير لاستضافة نظيره فولهام، مساء غداً الأربعاء الموافق 13 يناير الجاري، في مباراة مؤجلة ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك علي ملعب توتنهام هوتسبير.

 

ترتيب الفريقين

يحتل توتنهام المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 29 نقطة، متأخراً بأربع نقاط عن المتصدر ” ليفربول “، فيما يتواجد فولهام في المركز الثامن عشر برصيد 11 نقطة.

مشوار الفريقين في البطولة

خاض السبيرز 16 مباراة بمسابقة الدوري هذا الموسم، انتصر في 8 مواجهات وتعادل في 5 وسقط في ثلاث مباريات، بينما لعب فولهام 15 مباراة، حقق الفوز في مباراتين وتعادل في خمس مواجهات وسقط في 9 مباريات.

طموحات الفريقين

يدخل توتنهام اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما نجح في التأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية بعدما تغلب على برينتفورد بثنائية نظيفة في دور نصف النهائي، كما اكتسح مارين بخماسية في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ولذلك يبحث عن تحقيق الفوز ومواصلة انتصاراته والاستمرار في مطاردة ليفربول علي صدارة الدوري.

وعلي الجانب الآخر، يسعي فولهام لتحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه اللندني، من أجل الهروب من مراكز الهبوط والبقاء وسط كبار البريميرليج الموسم المقبل.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: توتنهام هوتسبير ضد فولهام
المناسبة: الدوري الإنجليزي الممتاز
الملعب: توتنهام هوتسبير
الموعد: الأربعاء 13-1-2021
القنوات الناقلة: بي إن سبورت 1 و2
المعلق: خالد الحدي

توقيت مباراة توتنهام وفولهام

الثامنة والربع مساء بتوقيت جرينتش
التاسعة والربع مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
العاشرة والربع مساء بتوقيت مصر
الحادية عشر والربع مساء بتوقيت السعودية.

إقرأ أيضاً

تأجيل مباراة أستون فيلا وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

إغلاق