موعد مباراة لبنان وجيبوتي في كأس العرب والقنوات الناقلة

موعد مباراة لبنان وجيبوتي في كأس العرب والقنوات الناقلة

في مواجهة مصيرية، يلتقي منتخب لبنان بنظيره منتخب جيبوتي، يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 يونيو، على استاد خليفة الدولي، وذلك في إطار منافسات الجولة الأخيرة من الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات ببطولة كأس العرب 2021.

 

ومن المقرر أن يتأهل الفريق الفائز من لبنان وجيبوتي لدور المجموعات ببطولة كأس العرب والتي ستنطلق منافساتها مطلع ديسمبر القادم، وتحديداً سينافس في المجموعة الرابعة برفقة كلا من ” مصر، الجزائر والسودان “.

طموحات المنتخبين

يدخل المنتخب اللبناني اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما نجح في الوصول للدور النهائي من المنافسات المؤهلة لمونديال قطر 2022، ولذلك يتطلع لمواصلة نتائجه الإيجابية وتحقيق الفوز على جيبوتي من أجل مرافقة الكبار بالبطولة العربية.

وعلي الجهة الأخرى، يأمل المنتخب الجيبوتي في خطف بطاقة العبور لدور المجموعات ببطولة كأس العرب، تعويضاً عن خروجه من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا القادمة، على الرغم من تأهله لدور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

والجدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا “، قد صدق علي اعتبار بطولة كأس العرب2021، والتي تقام بقطر واحدة من البطولات الرسمية للمنتخبات.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: لبنان ضد جيبوتي
المناسبة: كأس العرب
الملعب: استاد خليفة الدولي
الموعد: الأربعاء 23 يونيو 2021
القنوات الناقلة: بي إن سبورت
المعلق: باسم الزير

توقيت مباراة لبنان وجيبوتي في كأس العرب

الخامسة مساء بتوقيت جرينتش
السادسة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
السابعة مساء بتوقيت مصر
الثامنة مساء بتوقيت قطر والسعودية والكويت
التاسعة مساء بتوقيت الإمارات.

أقرا أيضا

موعد مباراة الإمارات وجيبوتي في كأس العرب للشباب والقنوات الناقلة

إغلاق