موعد مباراة ليفربول القادمة بعد الفوز على ميلان الإيطالي

موعد مباراة ليفربول القادمة بعد الفوز على ميلان الإيطالي

نجح فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، في تحقيق الفوز على ضيفه، ميلان الإيطالي، في دوري أبطال أوروبا

 

نتيجة مباراة ليفربول وميلان

وانتصر الريدز علي الروسونيري، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين في أولي جولات دور المجموعات، علي ملعب أنفيلد.

ترتيب ليفربول في دوري أبطال أوروبا

واعتلي ليفربول صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، وتذيل ميلان المجموعة بدون نقاط، فيما جاء أتلتيكو مدريد وبورتو في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة.

موعد مباراة ليفربول القادمة

مواجهة قوية تنتظر ليفربول، بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت القادم، أمام ضيفه كريستال بالاس، علي ملعب أنفيلد، وذلك لحساب الجولة الخامسة.

ويلتقي ليفربول بضيفه كريستال بالاس، في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مصر، والخامسة بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت.

ترتيب ليفربول وكريستال بالاس

يحتل ليفربول صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 10 نقاط، بالتساوي مع تشيلسي، مانشستر يونايتد، وإيفرتون، فيما يتواجد كريستال بالاس في المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط.

طموحات ليفربول في التشامبيونزليج

يدخل صلاح ورفاقه اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد الانتصار في أولي مبارياتهم بدوري الأبطال هذا الموسم، مستهدفين حصد النقاط الثلاث، من أجل مواصلة تصدر ترتيب الدوري، والمضي قدماً نحو التتويج باللقب المحلي.

والجدير بالذكر أن أخر لقاء جمع الفريقين، كان في مايو الماضي، علي ملعب أنفيلد، وتفوق حينها ليفربول علي ضيفه بهدفين دون رد.

إقرأ أيضًا:

موعد سحب قرعة دوري أبطال آسيا 20221-2022 لربع النهائي والقنوات الناقلة

إغلاق