موعد مباراة مصر القادمة بتصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر القادمة بتصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

بعد أن خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم، لقاءين بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، يتساءل عشاق كرة القدم المصرية عن موعد مباراة مصر القادمة بالتصفيات.

 

وفي التقرير التالي، يستعرض لكم موقع كورة أون موعد مباراة مصر القادمة بتصفيات كأس العالم، وترتيب المجموعة

نتائج منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

حقق منتخب مصر الفوز في الجولة الأولى بالمرحلة الثانية للتصفيات، على حساب ضيفه الأنجولي، بهدف نظيف، وذلك في اللقاء الذي أقيم علي استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس بالقاهرة.

وفي ثاني الجولات، تعادل الفراعنة بصعوبة أمام مضيفه الجابوني، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد علي استاد فرانسفيل بالجابون.

ترتيب مصر في تصفيات كأس العالم

يحتل المنتخب الوطني صدارة ترتيب المجموعة السادسة، حيث يمتلك 4 نقاط، جمعها من انتصار وتعادل، وتأتي ليبيا في المركز الثاني بعدما خاضت لقاء وحيد، انتصرت خلاله على الجابون بهدفين مقابل هدف وحيد، ثم تأتي الجابون في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، تحصلت عليها من التعادل مع الفراعنة، وتتذيل أنجولا المجموعة بدون نقاط.

موعد مباراة مصر القادمة في تصفيات كأس العالم

يخوض منتخب مصر ثالث لقاءاته بتصفيات كأس العالم، أمام منتخب ليبيا، في أكتوبر القادم، وذلك خلال العشر أيام الأولي من الشهر القادم بالقاهرة، قبل أن يلتقيا مجدداً بعدها بثلاث أيام في بنغازي.

ويسعي الفراعنة لإسقاط شقيقه الليبي، من أجل تعزيز صدارته للمجموعة، ومواصلة مشواره نحو التأهل للمرحلة النهائية بالتصفيات، في ظل رغبة مصر القوية في المشاركة بمونديال قطر العام القادم، ولكن طموحات ليبيا في الظهور بالعرس العالمي للمرة الأولى في تاريخه، قد تحول دون ذلك.

موعد وتوقيت مباراة مصر القادمة في تصفيات كأس العالم

المباراة: مصر x ليبيا
المناسبة: تصفيات كأس العالم
الملعب: استاد القاهرة
الموعد: أكتوبر 2021
القنوات الناقلة: أون تايم سبورت.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة جنوب إفريقيا وغانا تصفيات كأس العالم

إغلاق