موعد مباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

يحتضن استاد دي فرانسفيل، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب مصر الأول لكرة القدم ومضيفه منتخب الجابون، يوم الأحد المقبل الموافق 5 سبتمبر، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم ” قطر 2022 “.

 

نتيجة لقاء مصر وأنجولا

وافتتح الفراعنة مشاركاتهم بتصفيات كأس العالم من المرحلة الثانية، حيث واجهت مصر منتخب أنجولا بالقاهرة علي استاد الدفاع الجوي يوم الأربعاء الماضي، وتغلبت عليها بهدف نظيف سجله محمد مجدي قفشة، نجم الأهلي، من ركلة جزاء.

ترتيب مجموعة مصر بتصفيات كأس العالم

تحتل مصر صدارة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، مناصفة مع ليبيا، ويأتي أنجولا والجابون في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط.

طموحات الفراعنة

يرغب منتخبنا الوطني تحت قيادة المدير الفني حسام البدري، في الانتصار على الجابون بعقر دارها والعودة للقاهرة بالنقاط الثلاث، من أجل مواصلة اعتلاء صدارة المجموعة والمضي قدماً نحو التأهل للمرحلة الثالثة والأخيرة بالتصفيات.

ويعزز محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، صفوف منتخب مصر، بعدما حصل على تأشيرة السفر مباشرة للجابون وموافقة ناديه علي الانضمام لمنتخب بلاده والمشاركة في اللقاء القادم، وذلك بعدما منعته من السفر للقاهرة وخوض لقاء أنجولا، بسبب تواجد مصر ضمن القائمة الحمراء، من تداعيات تفشي فيروس كورونا، كما الحال لنجم خط وسط أرسنال الإنجليزي، والذي سيسافر مباشرة للجابون للحاق بالفراعنة في مواجهة الجابون.

بطاقة مباراة مصر والجابون بتصفيات كأس العالم

المباراة: الجابون ضد مصر
المناسبة: الجولة الثانية – المرحلة الثانية – تصفيات كأس العالم
الملعب: دي فرانسفيل
الموعد: الأحد 5-9-2021
القنوات الناقلة: أون تايم سبورت

توقيت مباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم

السابعة مساء بتوقيت جرينتش
الثامنة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
التاسعة مساء بتوقيت قطر والسعودية والكويت
العاشرة مساء بتوقيت الإمارات.

اقرأ أيضا:

أهداف مباراة منتخب مصر وأنجولا تصفيات كأس العالم 

إغلاق