موعد مباراة منتخب السعودية والصين بتصفيات اسيا و القنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب السعودية والصين بتصفيات اسيا و القنوات الناقلة

يلتقى منتخب السعودية مع نظيره الصين ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة، بالمجموعة الثانية، بتصفيات آسيا المؤهلة لمونديال قطر 2022.

 

طموحات المنتخبين:

يرغب اصحاب الارض المنتخب السعودى، فى الفوز بالقاء من أجل الاستمرار فى حلمه نحو التأهل إلى بطولة كأس العالم، حيث يسعى المنتخب الاخضر، إلى تحقيق التأهل لنهائيات كأس العالم للمرة الثانية على التوالي .

فيما يدخل المنتخب الصينى، المباراة وهو يأمل فى الحصول على نتيجة اجابية من هذه المباراة وتجديد اماله فى الصعود للبطولة العالم ، رغم معرفته بقوة المنتخب السعودى، وصعوبة الفوز عليه ولكنه سوف يسعى لذلك بكل قوته .

 

مشوار المنتخبين بالتصفيات:

استطاع منتخب السعودية، فرض هيمنته على مجموعته بالتصفيات وذلك منذ بداية مشواره بها، حيث نجح فى الفوز فى الثلاث جولات السابقة، اولا على منتخب فيتنام 3-1ثم ثانيا على منتخب عمان 1-0 ، ليواصل انتصارته في الجولة الثالثة على اليابان 1-0 ، ويصبح رصيده 9 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن أستراليا.

فيما بدأ منتخب الصين، مشواره بالتصفيات بالخسر في أول مباراتين له من استراليا و اليابان، و لكنه نجح فى اعادة اماله بالتأهل عقب فوزه الكبير على منتخب فيتنام في الجولة الثالثة بـ 3 أهداف مقابل 2 ، ليصبح رصيده 3 نقاط يحتل بهم المركز الخامس.

 

ترتيب المنتخبين :

يدخل منتخب السعودية هذه المباراة وهو يحتل المركز الثاني بالمجموعة برصيد 9 نقاط ، بفارق الأهداف عن أستراليا المتصدر، احرازهم من الفوز فى 3 مباريات ولم يتعادل او يخسر فى اى مباراة، سجل لاعبوه 5 أهداف واستقبلت شباكه هدف.

فيما يحتل منتخب الصين المركز الخامس برصيد 3 نقاط، حصدهم عقب فوزه فى مباراة واحدة ولم يتعادل ولكنه خسر فى مباراتين، سجل 3 واستقبل 6 اهداف .

 

موعد مباراة السعودية والصين :

ومن المقرر أن يلتقى المنتخب السعودى مع نظيره الصينى ، يوم الثلاثاء الموافق 12 اكتوبر 2021، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

 

القناة الناقلة:

تبث احداث المباراة بين المنتخب السعودى والصينى ، عبر شاشة قناة SSC1 الرياضية السعودية، والتي تم إطلاقها مع بداية الموسم الجديد لإذاعة مباريات الدوري السعودي والبطولات القارية

 

ملعب المباراة :

ومن المقرر أن يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ” الجوهرة المشعة “بمدينة جدة، مباراة السعودية والصين فى تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

اقرا ايضا

اليوم.. انطلاق معسكر منتخب السعودية على ملعب الجوهرة المشعة 

إغلاق