موعد مباراة هولندا والتشيك في ثمن نهائي يورو 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة هولندا والتشيك في ثمن نهائي يورو 2020 والقنوات الناقلة

في إطار منافسات دور الستة عشر ببطولة كأس أمم أوروبا ” يورو 2020 “، يلتقي منتخب هولندا الأول لكرة القدم بنظيره منتخب التشيك، يوم الأحد المقبل الموافق 27 يونيو، وذلك علي ملعب بوشكاش أرينا.

تأهل المنتخبين لدور الستة عشر

نجح منتخب الطواحين الهولندية في بلوغ دور الستة عشر لبطولة كأس أمم أوروبا، بعدما تصدر ترتيب المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، فيما صعد منتخب التشيك بعدما حل في المرتبة الثالثة بترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، ليتأهل ضمن أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث بالمجموعات الستة.

مشوار المنتخبين في البطولة

انتصرت هولندا في أولي مبارياتها بدور المجموعات علي أوكرانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم تغلبت على النمسا في الجولة الثانية بثنائية نظيفة، قبل أن تهزم مقدونيا الشمالية في الجولة الختامية بثلاثية نظيفة.

وعلي الجانب الآخر، تغلبت التشيك في الجولة الأولى علي أسكتلندا بهدفين دون رد، ثم تعادلت مع كرواتيا بهدف لمثله، قبل أن تسقط في الجولة الأخيرة أمام إنجلترا بهدف نظيف.

طموحات المنتخبين

ترغب هولندا في مواصلة عروضها القوية وتحقيق الفوز على التشيك وبلوغ دور الثمانية، من أجل استكمال المشوار نحو حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخها، فيما تستهدف التشيك تحقيق المفاجأة والإطاحة بالطواحين الهولندية من دور الستة عشر والصعود لدور ربع النهائي.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: هولندا ضد التشيك
المناسبة: ثمن نهائي كأس أمم أوروبا
الملعب: بوشكاش أرينا
الموعد: الأحد 27 يونيو 2021
القنوات الناقلة: بي إن سبورت ماكس 1 و2
المعلق: جواد بده

توقيت مباراة هولندا والتشيك في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا

الرابعة مساء بتوقيت جرينتش
الخامسة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
السادسة مساء بتوقيت مصر
السابعة مساء بتوقيت قطر والسعودية والكويت
الثامنة مساء بتوقيت الإمارات.

أقرا أيضا

موعد مباراة أسكتلندا والتشيك في يورو 2020 والقنوات الناقلة

إغلاق