موعد نهائي كوبا أمريكا 2021 والقنوات الناقلة

موعد نهائي كوبا أمريكا 2021 والقنوات الناقلة

نقدم لكم موعد نهائي كوبا أمريكا 2021 ،، القنوات الناقلة ، أسياد البطولة التاريخيين ، الملعب ،نسخة من كوبا أمريكا استثنائية بكل التفاصيل ، والتي تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة في جميع أنحاء العالم ، خاصة مع مشاركة أساطير مثل ليونيل ميسي في الأرجنتين ، ونيمار دا سيلفا في البرازيل ، ولويس سواريز في أوروغواي وغيرهم.

موعد نهائي كوبا أمريكا 2021 والقنوات الناقلة

النسخة التي كان من المفترض إعادة إنتاجها في صيف 2020 وتم تأجيلها بسبب فيروس كورونا سيتم إعادة إنتاجها على أراضي البرازيل بسبب تفشي الفيروس التاجي في البلدين المضيفين الأصليين “الأرجنتين وكولومبيا”.

مرة أخرى ، تجري هذه النسخة بطريقة غير عادية حيث تم تقسيم فرق أمريكا اللاتينية إلى مجموعتين ، كل مجموعة من خمسة فرق ، مع تأهل الأربعة الأوائل إلى ربع النهائي.

طموح ميسي مع الارجنتين 

يحلم ميسي بتحقيق أول فوز له مع منتخب الأرجنتين ، على عكس سعي البرازيل للفوز باللقب الذي توج العام الماضي. الكل. تنظيم.

تبدأ صافرة النهاية الساعة 2:00 صباحًا. بتوقيت مصر 3:00 م بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لنهائي كوبا أمريكا 

تمتلك مجموعة beIN Sports حقوق بث كوبا أمريكا 2021 على قنواتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على قنوات beIN Sports Max 5،6.

وإذا لم تتمكن من مشاهدة المباراة على التلفزيون ، فيمكنك مشاهدتها عبر خدمة البث المباشر من كورة اون، والتي تبدأ قبل المباراة بحوالي نصف ساعة.

ستقام نهائي كوبا أمريكا 2021 في ريو دي جانيرو بالبرازيل على ملعب ماراكانا التاريخي.

ملعب ماراكانا هو نفس الملعب الذي استضاف نهائي كأس العالم 2014 الذي وحد الأرجنتين وألمانيا وفاز به الفريق بهدف نظيف.

الأكثر تتويج بالبطولة 

الأوروغواي هو الفريق الذي فاز بأكبر عدد من بطولة كوبا أمريكا بـ 15 لقبا ، تليها الأرجنتين بـ 14 لقبا ، والبرازيل بتسعة ألقاب ، آخرها نسخة 2019

إغلاق