مواعيد مباريات دور ربع نهائي بطولة أولمبياد طوكيو 2020

مواعيد مباريات دور ربع نهائي بطولة أولمبياد طوكيو 2020
أولمبياد طوكيو 2020
https://h.koraon.com/?p=445419
موقع كورة أون
ياسمين محمد

تنطلق منافسات الدور ربع النهائي لبطولة أولمبياد طوكيو لكرة القدم 2020، السبت 31 يوليو 2021، حيث يتواجه المنتخبات المتأهلة من مرحلة المجموعات من أجل الوصول لدور نصف النهائي، وفي هذا التقرير نتعرف على مواعيد مباريات ربع النهائي للبطولة.

 

موعد مباراة إسبانيا و ساحل العاج ” كوت ديفوار”

تبدأ مباراة إسبانيا وساحل العاج، السبت 31 يوليو 2021، في الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت القاهرة “مصر”، على ملعب ” مياجي” في إطار منافسات دور ربع نهائي بطولة أولمبياد طوكيو 2020.
ويسعى كل منتخب لتحقيق الفوز على الأخر من أجل التأهل لدور النصف النهائي من البطولة، حيث نجح منتخب إسبانيا في الوصول لهذا الدور بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، بينما تأهل ساحل العاج لهذا الدور بعدما احتل المركز الثاني للمجموعة الرابعة ب 5 نقاط في رصيده وبالطبع يرغب في استكمال المشوار نحو التتويج باللقب.

موعد مباراة اليابان ونيوزيلندا

يلتقي منتخب اليابان صاحب الأرض ومستضيف البطولة بنظيره منتخب نيوزيلندا، السبت 31 يوليو 2021، في الساعة الحادية عشر صباحًا بتوقيت القاهرة “مصر”، على ملعب ” استاد كاشيما سوكر”، ضمن مباريات دور ربع نهائي بطولة أولمبياد طوكيو 2020.
يدخل اليابان هذه المباراة بمعنويات مرتفعة حيث أن المنتخب الوحيد في البطولة الذي خرج بالعلامة الكاملة في رصيد نقاطه، وتاهل كمتصدر للمجموعة الأولى برصيد 9 نقاط ويطمح في مواصلة الانتصارات حتي الوصول للقب في نهائي البطولة، أما منتخب نيوزيلندا فيعرف مدى قوة وخطورة الخصم المنافس لذلك سيدخل المباراة بحذر حتى لايستقبل أهداف مبكرة وكأي منتخب مشارك في البطولة يرغب في الصعود لدور نصف النهائي حيث تأهل إلى هذا الدور بعدما نجح في الوصول للمركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة مصر والبرازيل

يستعد متنخب مصر لمواجهة قوية تجمعه بنظيره منتخب البرازيل، السبت 31 يوليو 2021، في الساعة الثانية عشر مساءًا بتوقيت القاهرة “مصر”، على ملعب ” سايتاما 2002″، في إطار منافسات دور الربع النهائي من بطولة أولمبياد طوكيو 2020.

ويدخل منتخب مصر هذا اللقاء بإصرار كبير على تحقيق الانتصار والعبور لدور نصف نهائي البطولة من أجل استكمال المشوار نحو اللقب وذلك بعدما نجح في التأهل بصعوبة لهذا الدور، حيث تأهل منتخب مصر لهذا الدور بعدما احتل المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بينما منتخب البرازيل لن يتخلى عن تحقيق الفوز من أجل حجز تذكرة الصعود لدور نصف النهائي حيث أنه من أكثر المنتخبات المرشحة بقوة للتتويج باللقب بعد اليابان حيث نجح في تخطي دور المجموعات كمتصدر للمجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط.

موعد مباراة كوريا الجنوبية و المكسيك

يواجه منتخب كوريا الجنوبية نظيره منتخب المكسيك، السبت 31 يوليو 2021، في الساعة الواحدة مساءًا بتوقيت القاهرة “مصر”، على ملعب ” استاد نيسان”، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة أولمبياد طوكيو 2020.

من المتوقع مشاهدة مباراة من العيار الثقيل فهي المباراة الوحيدة التي لا يتمكن أحد من توقع نتيجتها فكل منتخب يمتلك القوة والمهارة التي تجعله يفوز بالمباراة، منتخب كوريا الجنوبية الذي قدم مشوار قوي خلال منافسات البطولة يرغب في تحقيق الانتصار والتواجد في منافسات نصف نهائي البطولة، حيث نجح في التأهل لدور ربع النهائي بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بينما تأهل المكسيك كوصيف للمجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ويرغب في الخروج منتصرًا حتى يصل لنصف النهائي فهو يرغب في التتويج باللقب.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة مصر والبرازيل أولمبياد طوكيو