موعد مباراة إسبانيا وساحل العاج بطولة أولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة إسبانيا وساحل العاج بطولة أولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة لها
إسبانيا الاولمبي
https://h.koraon.com/?p=445415
موقع كورة أون
ياسمين محمد

يلتقي منتخب إسبانيا بنظيره منتخب ساحل العاج، السبت 31 يوليو 2021، في الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت القاهرة “مصر”، على ملعب مياجي “، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة أولمبياد طوكيو 2020.

 

استعدادات المنتخبين للمباراة

يستعد منتخب إسبانيا لهذه المواجهة بكل تركيز حيث يسعي إلى تحقيق الفوز وحجز تذكرة التواجد في دور نصف نهائي البطولة حيث يطمح في المنافسة على التتويج باللقب، ومشواره في البطولة يساعده علي ذلك ولكن الخصم اليوم يختلف تمامًا فهو في مواجهة خصم عنيد لن يتخلى عن رغبته في تحقيق الفوز أيضًا لذلك سيدخل المباراة بحذر حتي يصل لهدفه من المباراة.
أما منتخب ساحل العاج والذي قدم أداء جيد في مرحلة المجموعات جعله من المرشحين للوصول لنهائي البطولة، لذلك يستعد لمباراة اليوم ويحضر لها جيدًا حتى يواصل تألقه نحو نهائي البطولة والمنافسة على التتويج باللقب.

مشوار المنتخبين في البطولة

نجح منتخب إسبانيا في ترك بصمة قوية وراءه في مرحلة دور المجموعات، حيث لعب ثلاث مباريات، تعادل في مباراة الجولة الأولى أمام منتخب مصر، ثم واجه منتخب أستراليا في مواجهة الجولة الثانية وحقق عليه الانتصار بنتيجة هدف نظيف دون رد، ثم تعادل مع منتخب الأرجنتين في مباراة الجولة الثالثة بنتيجة هدف لكل فريق، ليتأهل لدور ربع نهائي البطولة برصيد 5 نقاط كمتصدر المجموعة الثالثة.

وفي المقابل قدم منتخب ساحل العاج مشوار قوي خلال منافسات دور المجموعات، حيث نجح في مباراة الجولة الأولى في تحقيق الفوز على منتخب السعودية بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة الجولة الأولي، وتعادل سلبيًا مع منتخب البرازيل في مباراة الجولة الثانية، ثم تعادل بنتيجة هدف لكل منتخب أمام منتخب ألمانيا في مباراة الجولة الثالثة، ليصعد لدور ربع نهائي البطولة برصيد 5 نقاط في المركز الثاني للمجموعة الرابعة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة لها

الموعد : السبت 31 يوليو 2021
الملعب : مياجي
المرحلة : دور ربع النهائي
البطولة : أولمبياد طوكيو 2020
التوقيت : في الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت القاهرة “مصر”
في الساعة الحادية عشر صباحًا بتوقيت السعودية، قطر، الأردن، العراق، اليمن، البحرين
في الساعة الثانية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

وتنقل المباراة عبر قناة bein Sports 1.