موعد مباراة كوريا الجنوبية و المكسيك أولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة كوريا الجنوبية و المكسيك أولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة لها
مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية والفلبين
https://h.koraon.com/?p=445422
موقع كورة أون
ياسمين محمد

يستقبل ملعب ” استاد نيسان” مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب كوريا الجنوبية ونظيره منتخب المكسيك، السبت 31 يوليو 2021، في الساعة الواحدة مساءًا بتوقيت القاهرة “مصر”، في إطار مباريات دور ربع نهائي بطولة أولمبياد طوكيو 2020.

 

استعدادات المنتخبين للمباراة

يستعد منتخب كوريا الجنوبية لهذا اللقاء بكل تركيز حيث يرغب في مواصلة سلسلة انتصاراته في البطولة ويصعد لدور نصف النهائي من أجل المنافسة على التتويج باللقب، بعدما نجح في عبور دور المجموعات بقوة ويعلم أنه في مواجهة خصم ليس سهلاً لكنه قادر على قلب موازين المباراة حتى يتأهل لدور نصف النهائي.
ويسعى منتخب المكسيك إلى تحقيق الانتصار في هذه المباراة حيث لايرغب في توديع البطولة مبكرًا بل يطمح في مواصلة سلسلة الانتصارات حتى دور النهائي لذلك يستعد لمواجهة كوريا الجنوبية بكل تركيز من أجل تحقيق الفوز والخروج منتصرًا.

مشوار المنتخبين في البطولة

قدم منتخب كوريا الجنوبية أداء قوي خلال منافسات مرحلة المجموعات، حيث لعب ثلاث مباريات، واجه منتخب نيوزيلندا في مباراة الجولة الأولى وخسر أمامه، ثم قابل منتخب رومانيا في مباراة الجولة الثانية وحقق الفوز عليه برباعية نظيفة دون رد، ثم واجه منتخب هندوراس في مباراة الجولة الثالثة وحقق الانتصار بسداسية نظيفة دون رد، ليحصد 6 نقاط في رصيده ويتأهل لدور ربع نهائي البطولة كمتصدر المجموعة الثانية.

أما منتخب المكسيك استطاع عبور مرحلة المجموعات بعدما واجه منتخب فرنسا في مباراة الجولة الأولى ونجح في تحقيق الفوز عليه بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، ثم واجه منتخب اليابان في مباراة الجولة الثانية وخسر أمامه بنتيجة هدفين مقابل هدف، ثم اختتم جولات مرحلة المجموعات بمواجهة منتخب جنوب إفريقيا وحقق الفوز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد، ليتأهل لدور ربع نهائي البطولة برصيد 6 نقاط كمركز ثاني للمجموعة الأولى

موعد المباراة والقنوات الناقلة لها

الموعد: السبت 31 يوليو 2021
الملعب : استاد نيسان
المرحلة : دور ربع النهائي
البطولة : أولمبياد طوكيو 2020
التوقيت : في الساعة الواحدة مساءًا بتوقيت القاهرة “مصر”
في الساعة الثانية مساءًا بتوقيت السعودية، قطر، الأردن، العراق، البحرين، اليمن
في الساعة الثالثة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

وتنقل المباراة عبر قناة bein Sports 1.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة مصر والبرازيل أولمبياد طوكيو