شقيقة “فارس حسونه” صاحب ذهبية أولمبياد طوكيو في حوار خاص لكورة أون

شقيقة “فارس حسونه” صاحب ذهبية أولمبياد طوكيو في حوار خاص لكورة أون

أصبح فارس حسونه البطل القطري ” مصري الأصل” حديث الجميع مؤخرا على السوشيال ميديا بعد تتويجه بالذهبيه الأولى لدولة قطر في أولمبياد
طوكيو.

 

انجاز حسونة

حيث حقق فارس رقم أولمبي قياسي “225 كجم” في منافسات “النتر” وحاول ايضا تسجيل رقم قياسي عالمي خلال محاولته الأخيرة برفع “232 كجم”، لكن لم يحالفه التوفيق وسجلهم في منافسات “الباخ” ، و177 كجم في منافسات “الخطف” و225 كجم في منافسات “النتر”، بوزن إجمالي 402 كجم وهو رقم قياسي أولمبي جديد.

وللتأكد من صحة ما نُشر على “السوشيال ميديا” عن البطل فارس حسونه الذي لعب بإسم قطر و إنتشرت أخبار عن سبب تجنيسه فقد تواصل موقع “كورة أون” مع شقيقته ” بسمة حسونه”.

فارس حسونه وشقيقته بسمه
فارس حسونه وشقيقته بسمه

الصعوبات التي واجهها حسونة

وصرحت بسمة لموقع كورة أون” فارس واجه الكثير من الصعوبات لعل أهمها أن الأوليمبياد حلم بابا من زمان “كانت كل حياته” ، ولتحقيق هذا الحلم يجب اتباع نظام في النوم والأكل والتمرينات ”

وأضافت :”كيف يصل من مركز ٧ ف ريو إلى الدهب في طوكيو كان لازم بس تركيز واجتهاد عشان يحققوا حلمهم “أي حاجه ف حياتنا فيها متعة يجب تأجيلها لحين الإنتهاء من الأوليمبياد”.

وأكملت ” والدي ترك مصر من زمان بسبب الخلافات مع إتحاد رفع الأثقال وأخي الأكبر حسونه لم يجد دعم الإتحاد و المنتخب بسبب الخلافات مع والدي، طلع ودرب منتخب مصر و منتخب الإمارات ومنتخب قطر ، ومعه فارس يدربه، وعنده حلم الوصول لميدالية أولمبية ؛ وعندما عرضوا عليه في قطر تبني فارس وافق ووعدهم بالميدالية الأوليمبية ووفى بوعده”.

طموحات حسونة 

وأكدت:” يحلم فارس بالحفاظ على النجاح والحصول على ذهبية في أولمبياد فرنسا وتحقيق رقم قياسي جديد”.

وإختتمت تصريحاتها ” منتخب مصر موقوف حاليا بسبب “المنشطات” و “نتمنى الحال يكون أفضل في مصر “أم” الأبطال وإن شاء الله يلعب فارس بقميص المنتخب المصري”.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

إغلاق