موعد مباراة اليابان و نيوزيلندا أولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة اليابان و نيوزيلندا أولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة لها

يواجه منتخب اليابان نظيره منتخب نيوزيلندا، السبت 31 يوليو 2021، على ملعب ” استاد كاشيما سوكر”، في الساعة الحادية عشر صباحًا بتوقيت ” القاهرة”، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة أولمبياد طوكيو 2020.

 

استعدادات المنتخبين للمباراة

يدخل منتخب اليابان هذا اللقاء بثقة عالية حيث يعلم أن المباراة بنسبة كبيرة تذهب له، وأنه قادر على تحقيق الانتصار فيكفي أنه المنتخب الأعلى نقاطًا في البطولة ولم يخسر في أي مباراة خاضها خلال مرحلة المجموعات كما أن هدفه الأول و الأخير هو التتويج باللقب ولا بديل عن ذلك.
وعند منتخب نيوزيلندا يعلم مدى قوة وخطورة الخصم وانه يحتاج لمزيد من الجهد والتركيز حتى يتمكن من هزيمة منتخب اليابان لذلك فيستعد بشكل قوي لهذه المباراة لعل تحدث معجزة تجعله يتأهل لدور نصف نهائي البطولة.

مشوار المنتخبين في البطولة

قدم منتخب اليابان مشوارًا قويًا يشهد له خلال مرحلة المجموعات، فلم يتلقى الهزيمة في أي مباراة لعبها، حيث خاض أولى مبارياته أمام منتخب جنوب إفريقيا ونجح في تحقيق الفوز عليه، ثم واجه منتخب المكسيك في مباراة الجولة الثانية وفاز بنتيجة هدفين مقابل هدف، وجمعته مباراة الجولة الثالثة و الأخيرة لمنتخب فرنسا وفاز برباعية نظيفة دون رد، ليحصد في رصيد نقاطه 9 نقاط في صدارة جدول المجموعة الأولى ويتأهل لدور ربع النهائي.
وبالنسبة لمنتخب نيوزيلندا نجح في تخطي دور المجموعات بعدما خاض ثلاث جولات، واجه منتخب كوريا الجنوبية في مباراة الجولة الأولى وحقق الفوز عليها، ثم واجه منتخب هندوراس في مباراة الجولة الثانية وخسر أمامها بنتيجة هدفين مقابل هدف، واختتم منافسات دور المجموعات بمباراته أمام منتخب رومانيا وتعادل معه سلبيًا، حتى وصل للمركز الثاني برصيد 4 نقاط وتأهل لدور ربع النهائي كوصيف للمجموعة الثانية.

موعد المباراة والقنوات الناقلة لها

الموعد : السبت 31 يوليو 2021
الملعب : استاد كاشيما سوكر
المرحلة :دور ربع النهائي
البطولة : أولمبياد طوكيو 2020
التوقيت : في الساعة الحادية عشر صباحًا بتوقيت القاهرة “مصر”
في الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت السعودية، قطر، البحرين، الأردن، البحرين
في الساعة الواحدة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

وتنقل المباراة عبر قناة bein Sports 2.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة مصر والبرازيل أولمبياد طوكيو

إغلاق