موعد مباراة مصر والبرازيل أولمبياد طوكيو

موعد مباراة مصر والبرازيل أولمبياد طوكيو

يستعرض كورة أون موعد مباراة مصر والبرازيل في ربع نهائي أولمبياد طوكيو وذلك بعد تأهل منتخب مصر الأولمبي إلى ربع النهائي بعدما حقق الفوز على أستراليا بهدفين دون رد اليوم وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من منافسات الألعاب الأولمبية أولمبياد طوكيو.

 

منتخب مصر الأولمبي صعد إلى ربع النهائي بعدما صعد كوصيف حيث احتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط بعد التعادل مع إسبانيا في الجولة الأولى ثم الخسارة من الأرجنتين ثم الفوز على أستراليا.

في المقابل صعد منتخب إسبانيا إلى ربع النهائي بعدما تعادل مع مصر والأرجنتين وفاز على منتخب أستراليا وذلك في إطار دور المجموعات من منافسات الألعاب الأولمبية أولمبياد طوكيو.

موعد مباراة مصر والبرازيل

– مباراة مصر والبرازيل في ربع النهائي سوف تقام يوم السبت المقبل الموافق 31 يوليو وذلك في الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة والواحدة بتوقيت السعودية وتنقل مباشرة على قناة بي إن سبورتس إكسترا المفتوحة.

موعد مباراة مصر والبرازيل في ربع نهائي أولمبياد طوكيو

اليوم: السبت
التاريخ: 31-7-2021
التوقيت: الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة: بي إن سبورتس إكسترا المفتوحة

وتأهل البرازيل إلى ربع النهائي بعدما تصدر المجموعة عقب فوزه اليوم على السعودية بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من منافسات الألعاب الأولمبية أولمبياد طوكيو.

منتخب البرازيل صعد كمتصدر فيما صعد كوت ديفوار كوصيف بعد التعادل مع ألمانيا بهدف لكل فريق اليوم في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من منافسات الألعاب الأولمبية أولمبياد طوكيو.

ونجح منتخب مصر الأولمبي في الظهور بشكل قوي اليوم ضد أستراليا حيث فاز بهدفين سجلهما أحمد ياسر ريان وعمار حمدي ليصبح ترتيب المجموعة على النحو الآتي:

منتخب إسبانيا في الصدارة بعدما احتل المركز الأول برصيد 5 نقاط ثم منتخب مصر في الوصافة برصيد 4 نقاط ثم الأرجنتين بنفس الرصيد ولكن التفوق لصالح الفراعنة بفارق الأهداف ثم منتخب أستراليا برصيد ثلاث نقاط فقط بعد الخسارة من مصر وإسبانيا والفوز على الأرجنتين فقط.

اقرأ أيضا:

نتيجة وأهداف مباراة ألمانيا وساحل العاج أولمبياد طوكيو 2020 

إغلاق