موعد مباراة مصر و البرازيل أولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة مصر و البرازيل أولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة لها

يستعد منتخب مصر الأولمبي لمواجهة قوية أمام نظيره منتخب البرازيل، السبت 31 يوليو 2021، في الساعة الثانية عشر مساءًا بتوقيت القاهرة “مصر”، على ملعب “سايتاما 2002″، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة أولمبياد طوكيو 2020.

 

استعدادات المنتخبين للمباراة

يدخل منتخب مصر هذه المباراة بنية تحقيق الانتصار من أجل العبور لدور ربع نهائي البطولة، حيث يرغب في مواصلة الطريق نحو النهائي للمنافسة على التتويج باللقب، ويعلم مدى قوة وخصورة الخصم المنافس لذلك يستعد بقوة وتركيز حتى يخرج بالنتيجة الإيجابية.

وبالنسبة لمنتخب البرازيل لن يترك المباراة بسهولة لمنتخب مصر حيث نجح في تقديم مشوار قوي خلال منافسات البطولة، ويرغب في استكمال المشوار ولايريد أن يودع البطولة مبكرًا.

مشوار المنتخبين في البطولة

استطاع منتخب مصر أن يتأهل لدور ربع نهائي البطولة بعدما كان موقفه صعب في مرحلة المجموعات إلا أنه نجح في استعادة نفسه مرة ثانية والعودة في آخر مباراة لعبها، حيث خاض منتخب مصر ثلاث جولات، تعادل في مباراة الجولة الأولى أمام منتخب إسبانيا، بينما خسر في مباراة الجولة الثانية أمام منتخب الأرجنتين، وحقق الفوز في مباراة الجولة الثالثة على منتخب أستراليا بهدفين نظيفين دون رد، ليتأهل لهذا الدور بعدما احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط.

أما منتخب البرازيل فقد نجح في العبور لدور ربع نهائي البطولة بعدما قدم مشوارًا قويًا خلال مرحلة المجموعات، حيث خاض ثلاث جولات، جمعته مباراة الجولة الأولى بنظيره منتخب ألمانيا وحقق الفوز عليه بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، بينما واجه منتخب ساحل العاج في مباراة الجولة الثانية وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، وجمعته مباراة الجولة الثالثة بمنتخب السعودية وفاز عليه بثلاثية مقابل هدف، ليتأهل لهذا الدور كمتصدر لجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط.

موعد المباراة والقنوات الناقلة لها

الموعد : السبت 31 يوليو 2021
الملعب : سايتاما 2002
المرحلة : دور ربع النهائي
البطولة : أولمبياد طوكيو 2020
التوقيت : في الساعة الثانية عشر مساءًا بتوقيت القاهرة “مصر”
في الساعة الواحدة مساءًا بتوقيت السعودية، قطر، العراق، البحرين، الأردن، اليمن
في الساعة الثانية مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

وتنقل المباراة عبر قناة bein Sports extra 2.

إقرأ ايضًا:

مدرب منتخب البرازيل : علينا احترام منتخب مصر

إغلاق