طائرة الزمالك تسحق الأهلي في نهائي كأس مصر 

طائرة الزمالك تسحق الأهلي في نهائي كأس مصر 

تمكن الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك ” رجال” فى الفوز على نظيره الأهلي بنتيجة ثلاث اشواط نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة على صالة حسن مصطفى في أولى مواجهات الدور النهائي لبطولة كأس مصر.

حيث جاءت المباراة قوية من جانب الفريقين، و لكن استتطاع لاعبو الزمالك فى التألق وانهاء الشوط الاول لصالحهما بنتيجة 25-22.

فيما جاء الشوط الثانى من اللقاء مثير للغاية بين الفريقين، حيث استمر فى اللقاء نقطة لنقطة حتى نجح لاعبو الزمالك من حسم اللقاء بفارق نقطتتين لينتهى افضل شوط فى لقاء بالكامل بنتيجة 34-32.


ورغم محاولات لاعبو الاهلى فى الفوز بالشوط الثالث وتقدموا فة النتيحة بفارق 10 اهداف لينجح لاعبو الفارس الابيض فى التعادل ثم الفوز بنتيجة 25-21 وبفارق 4 نقاط لصالحهم.

كما شهد اللقاء تالق لاعبى الزمالك، ” رضا هيكل ومحمد رضا ومحمد المهدي ورشاد شبل وأشرف أبو الحسن، ومن الاهلى احمد صلاح واحمد السعيد.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان اليوم السبت في ثاني مباريات الدور النهائي، في حالة فوز الزمالك يتوج رسميا بطلا للمسابقة دون اللجوء للقاء الثالث والأخير ولكن فى حالة فوز الاهلى يتم اللجواء اللى لقاء ثالث فاصل لحسم اللقب.

 

 

اقرأ ايضا:

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى المباراة الاولي

إغلاق