نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد الدوري الإسباني

نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد الدوري الإسباني

نتابع نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد Barcelona vs Real Sociedad، مواجهة اليوم الأربعاء الموافق 16 من شهر ديسمبر الجاري، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، على ستاد الكامب نو، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد بث مباشر

ونتابع اللقاء بين فريقي برشلونة وريال سوسيداد ضمن منافسات مباراة ذهاب الدور الأول بالدوري الإسباني، حيث انتهت أخر مباراة جمعت بين برشلونة وريال سوسيداد، بفوز برشلونة بهدف نظيف، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

ترتيب برشلونة في جدول الدوي الإسباني
يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 23 نقطة، بجدول ترتيب الليجا، ويلتقي بخصمه ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني.

ترتيب ريال سوسيداد في جدول الدوي الإسباني
يدخل ريال سوسيداد وهو يحتل الثالث عشر برصيد 14 نقطة، بجدول ترتيب الدوري الإسباني، ويخوض مباراته ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ويمكن متابعة مباريات الدوري الإسباني، من خلال موقع كورة أون kora on، ومشاهدة مباراة اليوم بين برشلونة وريال سوسيداد ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عاليةَ

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد بطولة الدوري الإسباني
الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 12:00 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات.
الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإردن.
الساعة 09:00 مساء بتوقيت المغرب.

انتهت مباراة برشلونة وريال سوسيداد بفوز فريق برشلونة بهدفين دون رد في الدوري الإسباني

إغلاق