فيديو شاهد ملخص مباراة الاتحاد والشباب الأسبوع: 8

فيديو شاهد ملخص مباراة الاتحاد والشباب الأسبوع: 8

ننقل نتيجة مباراة الاتحاد والشباب Al Ittihad vs Al Shabab في منافسات الدوري السعودي مساء اليوم 11من ديسمبر حيث يستقبل اللقاء ستاد الأمير خالد بن سلطان في انطلاق مباريات الاسبوع الثامن من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري السعودي ونتابع مباريات اليوم عبر موقع koraon حصريا.

 

مشاهدة مباراة الاتحاد والشباب بث مباشر

ننقل مباراة الاتحاد مع الشباب مساء اليوم حيث يدخل فريق اتحاد جدة المباراة وهو يتواجد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي ويمتلك عدد 12 نقاط حتى هذه الجولة فيما يتواجد فريق الشباب في المركز الثاني برصيد 14 نقاط ونتابع مشاهدة مباريات اليوم مباشر عبر موقع كورة اون koraon.

بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الشباب

سوف تنطلق صافرة لقاء الاتحاد ضد الشباب على ملعب الأمير خالد بن سلطان في تمام الساعة السابعة الا الربع مساء بتوقيت مصر، والساعة الثامنة الا الربع مساء بتوقيت السعودية وننقل مباريات اليوم من بطولة الدوري السعودي عبر موقعنا اون لاين.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مباريات اليوم حيث تنطلق مباراة فريقي الاتحاد مع الشباب مساء اليوم ونتابعها عبر البث المباشر المجاني لموقعنا كورة اون في منافسات الاسبوع الثامن من بطولة الدورى السعودى للمحترفين حيث نرصد المواجهات في بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري اون لاين من البطولة السعودية وتغطية شاملة لمباراة اليوم لايف.

مباراة الاتحاد والشباب الدوري السعودي
الساعة 04:45 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 06:45 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 07:45 مساء بتوقيت السعودية.
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي الاتحاد والشباب بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق في الدوري السعودي

إغلاق