إسماعيل يوسف: هذه كواليس مفاوضات الزمالك مع عبدالله السعيد وأحمد فتحي

إسماعيل يوسف: هذه كواليس مفاوضات الزمالك مع عبدالله السعيد وأحمد فتحي
اسماعيل يوسف
https://h.koraon.com/?p=410522
موقع كورة أون
سارة عبد الباقي

كشف اسماعيل يوسف نجم نادي الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة النادي الأبيض السابق، عن كواليس حصول النادي الأبيض على توقيع عبدالله السعيد نجم الأهلي السابق وببراميدز الحالي، وكذلك المفاوضات التي أجراها النادي الأبيض مع أحمد فتحي لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي.

 

وقال إسماعيل يوسف في تصريحاته عبر برنامج “أقر وأعترف” المذاع على شاشة قناة أون تايم سبورت: “الثنائى سيد مرعي وميدو حزين وكيل عبدالله السعيد، قالا لي وقتها أن اللاعب يريد الرحيل عن صفوف الأهلي، فهل هناك رغبة أن ينضم للزمالك، فتشاورنا أنا وأحمد مرتضى وأمير مرتضى، ووجدنا الأمور تسير بشكل جدي، وأخبرنا بعدها مرتضى منصور رئيس النادي ووافق على الأمر”.

وأردف: “عبدالله السعيد وقع للزمالك وحصل على 40 مليون جنيه لمدة موسمين منحة توقيع، وكان سيحصل على 3 ملايين جنيه أخرى في كل موسم، وبعدها بشهرين رد الأموال للنادي وحصل على عقوده”.

وتابع تيجانا قائلاً: “حدثت مفاوضات مع أحمد فتحي عندما كان لاعبا في الأهلي، وطلب اللاعب وقتها منحه فرصة ٤٨ ساعة من أجل حسم أمره قبل الرد علينا، ولكنه لم يعطينا رداً نهائياً، لم يوقع ولم يتفاوض”.

وأكمل عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، قائلاً: “تم عرض صالح جمعة علينا عندما كان لاعباً في الأهلي، ولكني رفضته وكان رفضي من الناحية الفنية، هو لاعب جيد ولكنه لا يهتم بنفسه خارج الملعب”.

اقرأ أيضا:

اسماعيل يوسف رئيساً لبعثة الزمالك في المغرب