الاتحاد الإفريقي يحسم موقف مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي

الاتحاد الإفريقي يحسم موقف مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي
بعثة الزمالك
https://h.koraon.com/?p=380148
موقع كورة أون
سارة عبد الباقي

علم موقع “كورة أون” أن قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” سيكون رفض تأجيل مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

التأجيل يخالف اللوائح

ويأتي ذلك من جانب الاتحاد الإفريقي بسبب عدم وجود ظروف قهرية، خاصة أن الأزمة التي حدثت للزمالك في رحلته إلى السنغال تخص النادي الأبيض وحده.

وتنص لوائح الاتحاد الإفريقي على طلب تأجيل المباراة قبل موعدها بـ 72 ساعة على الأقل.

مسحة بعثة الزمالك

ويتحمل مسئولو نادي الزمالك تكاليف المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، التي خضع لها لاعبو النادي الأبيض بعد الوصول إلى السنغال، وذلك وفقاً للوائح “كاف” والتي تنص على أنه حال عدم خضوع الفريق في الموعد المحدد لإجراءاع المسحة، فيتحمل تكاليف المسحة الطبية على نفقته الخاصة.

وكان من المقرر خضوع أفراد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى المسحة الطبية صباح اليوم الأحد، إلا أن تأخر وصول الفريق الأبيض إلى السنغال حال دون ذلك.

وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى السنغال خلال الساعات الماضية، بعد رحلة طيران شاقة استغرقت 24 ساعة، تخللها ترانزيت لمرتين في مطار حاسي مسعود بالجزائر.

ويحل الزمالك ضيفاً على نظيره تونجيث السنغالي يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب لات ديور في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، والرابعة عصراً بتوقيت السنغال.

الجدير بالذكر أن الزمالك تعادل سلبياً أمام فريق مولودية الجزائر في الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

إقرأ ايضًا:

أروابارينا: الموسم ما يزال طويلاً والكل سيحصل على الفرصة